فى ذكرى وفاته.. رسالة بشرى إلى والدها

 

وجهت الفنانة بشرى، رسالة إلى روح والدها د. أحمد عبد الله رزة، في ذكرى وفاته الـ 15.

كتبت بشرى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “15 سنة مرت على وفاة الدكتور أحمد عبد الله رزة، والدى الحبيب والاستثنائي بإنسانيته ووطنيته وحبه ونهمه للعلم وبحثه عن الحرية والخير للغير واستماتته في تحقيق العدالة للأقل حظا وتحقيق التوازن للإنسان في كل مكان وخلق جسور محبة وتسامح بين البشر على هذا الكوكب بمنتهى الشجاعة والصمود والتسامى والصبر أمام الرياح العنيدة بإيمان وأخلاق الفرسان”.

نرشح لك: محمد حفظي: “الفن مبيأكلش عيش”

 

تابع: “مش بقول كده عشان أبويا اسألوا اللي عرفوه هيقولولكم هو مين ومعدنه إيه؟! إلى روحك السلام يا والدي. العمل الطيب والمخلص باقي والسيرة الطيبة هي النبتة الحقيقية التي لا يستطيع أحد أن يقتلعها من الأرض.. الله يرحمك ويحسن إليك وتدعيلنا أنت من موقعك ربنا يلطف بينا ويرفع عنا البلاء. عشان أكيد أنت في مكان أحسن”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

كانت بشرى، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “الاختيار 2″، و”فارس بلا جواز” ومسلسل الكرتون “زينة”.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.
المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.