الأخيرة

بشرى عن حسن حسني: في أشد الحاجة لروحه الجميلة

شاركت الفنانة بشرى، الجمهور بصورة رثت من خلالها الفنان الكبير حسن حسني، بمناسبة حلول ذكرى وفاته.

نشرت “بشرى” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة للفنان الراحل بصحبة فريق عمل فيلم “مش رايحين في داهية” الذي عرض عام 2017.

نرشح لك: بشرى عن إنجي المقدم: ساعدتني في “الاختيار 2” ولم تكن أنانية

وعلقت راثية إياه حيث كتبت: “وحشتنا يا عم حسن، احنا في أشد الحاجة لروحك الجميلة وخفة ظلك عشان تهون علينا الأيام الصعبة”.

فيلم “مش رايحين في داهية” بطولة بشرى، ريم مصطفى، مي سليم، عمر السعيد، نبيل عيسى، سليمان عيد، ومن تأليف أحمد مجدي، عمرو بدر، وإخراج أحمد صالح.

كانت بشرى، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “الاختيار 2″، و”فارس بلا جواز” ومسلسل الكرتون “زينة”.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock