أحمد حمدي يكتب: عمرو دياب.. لحظة من فضلك

فاجئ الفنان عمرو دياب عشاقه ومحبيه حول العالم منذ اسبوعين حينما اطلق الفيديو المصور لأغنية “جماله”  من البومه الأخير ” شوفت الأيام”  الذي حاز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية ناهيك عن صدارة المبيعات لأشهر بعد صدوره على الـiTunes  والمواقع الغنائية الأخرى.

كان الفيديو كليب محملاً بأماني كثيرة من جانب عشاق الهضبة من حيث التغيير او التجديد في طرح حالة الأغنية والمعالجة الدراميه لها، وهذا ما قد يكون استجاب له الفنان عمرودياب بالفعل، فقد دارت احداث الفيديو كليب حول رجل وامرأه احبا بعضهما من اول لقاء إثر الحبكة الدرامية شديدة التوقع  وهي الارتطام عن غير عمد  ولكن التجديد كان يكمن في ان قصة الحب تلك لم تكن لتكتمل دون samsung galaxy note 4 !

ناهيك عن بطلة الفيديو كليب المثيرة للجدل عند الشباب منذ رؤيتها للوهلة الآولى وقدرتها السريعة على خطف الانظار والقلوب Nissan GTR الشهيرة ب Skyline ، تلك السيارة المدهشة التي تعد حلم كل شاب على هذا الكوكب لامتلاكها او حتى تجربتها ولو لثواني معدودة.

اعلم انني قد انجرفت عن المضمون وهذا هو تماما ما حدث في الفيديو كليب لمن لم يشاهده جيداً عن كثب، الكل يعلم تاريخ الهضبة عمرودياب في التمثيل والكل متشوق ومتلهف للمسلسل المغضوب عليه منذ سنوات قليلة حتى يرى النور، افاد المقربون من عمرو ان التأجيل كان يأتي دائماً من عمرودياب لتخوفه من العوده الى عالم التمثيل بعد غياب طويل جداً قد يكون لاكثر من ١٥ سنة !

ومن يعشق عمرودياب ويحبه جيدا سيعلم ان كل ما يختاره مدروس ومحسوب مسبقاً، قرر الفنان عمرودياب تمثيل بعض اللقطات الخفيفة في الفيديو كليب على سبيل جس النبض او التجربة بعد الغياب، وقد رايت فيه افتعالاً مبالغاً في تجسيد الحالة اللحظية بين المشاهد المختلفة، وقد كان من الضروري ان يتم اقحام الهواتف والسيارة الرائعه في الكليب لكي تجذب الحرارة قليلا عن عمرودياب في حين كان الاداء مفتعلا اكثر.

اعلم ان الأغلبية تقول ان الكليب لا يعد تمثيلا ولا مساحة تمثيلية كافيه لأي فنان يريد خوض تلك التجربة، ولكن وجب التذكير ان اغلب الفنانين خاضوا تلك التجربة بسبب الفيديو كليب في المقام الأول.

وفي النهاية ان كان الهضبة يريد التمثيل والعودة بقوة فيجب ان يكون كما عهدناه واحببناه لانه ببساطة شخص غير تقليدي وفنان غير عادي، فمن حق عشاقه ان يتوقعوا منه اداء تمثيلي استثنائي وهو عكس ما ظهر به في كليب “سامسونج ونيسان” المعروف باسم “جماله” .

للتواصل مع الكاتب إضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

أحمد حمدي: لماذا يفضل الفنانين الإنستغرام؟

مرتضى في “اللعبة الحلوة “.. الضيف في الملعب والمذيع على الدكة

7 أيام .. “روشتة” ياسر أيوب لإحياء المجلات الأسبوعية   

“قُل”.. قِبلة الصحفيين الجديدة

متهم لمذيع الحياة: مبحبكش وشكلك رخم

سفاحو الأطفال.. قتلوا “الدُرة”.. ذبحوا “إيمان”.. وحرقوا “الرضيع”

ننشر السبب الحقيقي لوقف “قهوة” أحمد يونس  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا