سبب دراسة سمية الخشاب لعلم التغذية

تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن تفاعلها مع الجمهور عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

قالت “الخشاب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس”، مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إنها لم تعد تشعر بالضيق تجاه التعليقات السلبية على “السوشيال ميديا”. قائلة إنها “مرحلة وعدت”.

نرشح لك: أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ شريف دسوقي

تابعت: “من يتخطى حدوده بعمل له بلوك علطول ولا أضايق ولا حاجة وبيصعبوا عليّ لأنه ليس لديهم وعي. وهما مش فاهمين قوة الحروف والكلمات والكلمة صدقة ولها طاقة ولها ذبذبات وهذا علم. وانتبهوا لحروفكم لأنها ستعود لكم في يوم من الأيام، ويا رب ارزق هؤلاء بالوعي”.

في سياق آخر، قالت سمية الخشاب: “الطاقة الإيجابية بتنور المكان اللي أنت فيه ولو حد زعلان أو مريض بيخف. ونقاء الإنسان يؤثر في من حوله”. موضحة أن الإنسان يصل للحظة من كثرة الضغوط النفسية ويقرر رفض كل شيء ضد إنسانيته وشخصيته وحبه للحياة -كما فعلت- مشيرة إلى وضعها قواعد لإتباعها في الحياة.

أشارت إلى أنها تدرس حاليا علوم التغذية. مردفة: “لمعرفة كيف نحافظ على صحتنا وهي أكبر نعمة في الوجود. وعملت تريند العصير الأخضر وكسر الدنيا. وحبيت أنصح الناس وأفيدهم بما تعلمته، وكل ما يكون لديك حاجة حلوة لا تستأثري بها واللي عنده معلومة حلوة يقولها وكأنها صدقة ومردودها جيد عليك”.

أردفت: “أنا بحبني وكل حاجة فيا جميلة، وحبيت أني فاهمة حاجات كثيرة ومعنى وجودي في الحياة ودوري وممتنة جدا لربنا أنه منحني نعم لم أكن أشعر بها كثيرا”. متابعة: “فيه ناس مشهورين ولديهم الملايين والاستقرار ولكن لديهم اكتئاب ومعرفش ليه. هو أنتوا مش حاسين بالنعم هذه كلها، أحمدوا واشكروا ربنا إنكم قادرين تقفوا على رجليكم، النعم كثيرة لا تعد ولا تحصى. اللي بيقعدوا يحسدوا ويقولون ياليتني كنت كذا وكذا والنظر لعند الغير، كفاية بقى”.