الأخيرة

محمد ثروت يروي موقف لـ سمير غانم.. من كواليس “سوبر ميرو”

 

روى الفنان محمد ثروت، تفاصيل موقف للفنان الكبير الراحل سمير غانم، حدث قبل فترة أثناء تصوير حلقات مسلسل “سوبر ميرو”.

نشر “ثروت” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” صورة من كواليس المسلسل وعلق عليها كاتبًا: “كالوسة من كواليس مسلسل سوبر ميرو مع الأستاذ سمير غانم، كنا بنشتغل وبنرتجل في موضوع المشهد اللي هنصوره كمان شوية والأستاذ كان رايق وجميل الموضوع كان شاددنا نرتجل فيه أكثر من وقت المشهد وعاوزين نفلتر إيفيهاتنا بس بنضحك لما نشيل إيفيه ونقول أعلى منه فنضحك تاني ومش عارفين نبدأ تصوير من الضحك”.

نرشح لك: رامي رضوان: لا تبخلوا على إيمي ودنيا سمير غانم بالدعاء

تابع: “أسعد لحظات كوميديا صغير لما يضحك أستاذ كوميديان كبير على إيفيه ..الله يرحمك يا أستاذ سمير ويجعل مثواك الجنة ويمتعك بنعيمها ويسعدك ويفرحك”.

مسلسل “سوبر ميرو” بطولة إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ومن تأليف محمد المحمدي، أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

يشار إلى أن الفنان الكبير سمير غان، كان قد رحل عن عالمنا مؤخرًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

على صعيد آخر، كان محمد ثروت، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “بين السما والأرض”.

“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock