أشرف زكي ينفي تخلي النقابة عن شريف دسوقي

مروة أحمد

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الأخبار المتداولة بشأن عدم مساعدة الفنان شريف دسوقي في بداية مرضه.

أوضح “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفي شردي خلال برنامج “الحياة اليوم”، مساء الثلاثاء، المذاع علي فضائية “الحياة”، أن النقابة ستتحمل نفقات علاج الفنان شريف دسوقي وأنها لم تتردد يوما في مساعدة أي فنان يحتاج للمساعدة.

نرشح لك: بدرية طلبة: شريف دسوقي قصر في حق نفسه


أوضح أن النقابة لها جروب على تطبيق “واتس آب”، يتابعون من خلاله عندما يكون هناك زميل بحاجة لمساعدة، مشيرا إلى أن بقية أعضاء النقابة يساعدون كذلك في حالة احتياج زميل لهم للمساعدة قدر استطاعتهم.

قال “زكي”: “محدش دفع مليم لشريف دسوقي غير النقابة واللي يقول غير كده كذاب ويواجهني”. مشيرا إلى أن من يتحدث عن التبرعات عبر “السوشيال ميديا” يزايد على النقابة وهو يرفض ذلك. مؤكدا على أن مجموعة من النجوم تبرعوا على الفور لشريف دسوقي فور معرفتهم بحالته من خلال النقابة.

في سياق آخر، أشار “زكي” إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم، كانتا من أوائل الفنانين الذين يقدمون المساعدة لكل فنان بمر بأي أزمة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبدى اهتمامه بحالة الفنان شريف دسوقي، الذي تعرض مؤخرا لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج. ووجه الرئيس بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته؛ حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكري.

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن تكفلها علاج الفنان شريف دسوقي، بعد بتر قدمه إثر تدهور الحالة الصحية له.