ليلى عز العرب: أحب الأعمال الكوميدية لكن النصوص قليلة

هالة أبو شامة 

أكدت الفنانة ليلى عز العرب، على أنها تحب أن تجسد الأدوار التي تدور في إطار كوميدي، إلا أن هذه النوعية من الأعمال غير متاحة دائما.

أوضحت “عز العرب” في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم” أن ما يمنعها عن المشاركة في مثل هذه الأعمال هو قلة النصوص، معلقة: “أنا بحب الكوميدي جدا بس النصوص قليلة، فكل ما بلاقي فرصة بشبط فيها على طول”.

نرشح لك: “بيج زي” يكشف السبب الذي يمنعه من زيارة قريته بكفر الشيخ

 

ولفتت إلى أنها تعمل على تحضيرات فيلم جديد من بطولة الفنانة ياسمين رئيس، إذ تظهر فيه بدور والدتها، معلقة: “أول مرة هنشتغل سوا، وهيبقى العمل في إطار كوميدي اجتماعي”.

كانت ليلى عز العرب، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “الاختيار 2”.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

كان الجزء الأول من“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.