رسالة سمية الخشاب للمتنمرين على أصحاب الوزن الزائد

 

شاركت الفنانة سمية الخشاب، الجمهور بعدة تدوينات دعتهم من خلالها لعدم التنمر على أصحاب الوزن الزائد.

نشرت “الخشاب” التدوينات عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وكتبت فيهم الآتي: “في حاجة خطيرة وضرورية لازم نبطلها اسمها fat shaming ودي انك تقول تعليق سخيف أو تتنمر على وزن حد أو حتى تقولها بهزار، لأن ده بيأثر جدا علي صحتهم النفسية وأنا مريت بده قبل كده ففترة من الفترات وزني زاد شويه عن المعتاد وكنت بقرأ تعليقات سلبية كانت بتزعلني فأرجوكم no fat shaming”.

نرشح لك: بسبب سمير غانم.. تأجيل حلقة سمية الخشاب من “أسرار النجوم”

تابعت: “وأي حد مرتاح فجسمه ومبسوط سيبوه يتبسط متدمروش صحته النفسية بكلام بايخ ومعايير محددة لأن لما الإنسان بيبدأ يكره شكله أو جسمه أو بتنعدم ثقته فنفسه وده أكبر خطر على صحته النفسية فياريت يا جماعة بلاش الـ fat jokes السخيفة دي وكل واحد يخليه فنفسه”.

أضافت: “عايز تنصح بطريقة صحية انصح فكروا بس قبل ما تطلعوا الكلمة من بوقكم لأن الجمال شيء نسبي جدا ومش أي حد وزنه زايد بيبقي ده بمزاجه أو هو مستنيك تيجي تفكره، الـ beauty standards بتختلف من كل شخص مش شرط اللي تشوفه بيرفكت يكون بيرفكت عند كل الناس”.

سمية الخشاب

يشار إلى أن سمية الخشاب، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “موسى”.

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.