رسالة رانيا محمود ياسين لـ دنيا وإيمي سمير غانم

 

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة مواساة لكل من الفنانين دنيا وإيمي سمير غانم، وذلك بعد وفاة والدهم عن عمر يناهز 84 إثر إصابته بكورونا.

نشرت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة جمعت الفنانين في جنازة والدهما، وعلقت عليها كاتبة: “حاسة بيكم أوي وعارفة انتم في ايه الله يقويكم ويربط على قلوبكم ويرد لكم أمكم بصحة وعافية يارب، ويرحم اونكل سمير ويسكنه فسيح جناته”.

نرشح لك: الرئيس السيسي ناعيا سمير غانم: عاش من أجل نشر البهجة

تابعت: “اللهم بدله دار خير من داره وأهل خيرا من أهله وثبته عند السؤال واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعل ليلته الأولى أجمل لياليه وانظر له نظرة الرضا فمن تنظر له لا يعذب ابدا وارحمه رحمه واسعه واسعده برحمتك وكرمك يا أرحم الراحمين هذا الرجل اسعدنا كثيرا فاسعده يا أكرم الأكرمين”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

كانت جنازة سمير غانم، قد شيعت اليوم عقب صلاة الجمعة، بعد وفاته عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

خرجت الجنازة من مسجد المشير بالتجمع الخامس. بحضور عدد كبير من الفنانيين، منهم: “منير مكرم وأشرف زكي ومحمود حميدة وميرفت أمين ونهال عنبر ووفاء عامر ويسرا ومحمود الليثي وإيناس الدغيدي،وسمير صبري ونجوى فؤاد وروجينا وبوسي شلبي وعمرو محمود ياسين”.