"كفاية تصيد".. رانيا ياسين ترد على اتهام دنيا سمير غانم بالعنصرية

ردت الفنانة رانيا محمود ياسين على أحد الأشخاص الذي اتهم الفنانة دنيا سمير غانم بالعنصرية، وذلك بسبب استخدامها كلمة “مرضى المسلمين” خلال دعائها بالشفاء لوالديها اللذان أصيبا بفيروس كورونا مؤخرا.

نشرت “ياسين” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: “يا ناس حرام عليكم ده دعاء عادي بيتقال بشكل عفوي لأن أبوها وأمها عيانين وفي حالة حرجة، عنصرية إيه اللي هتفكر فيها دلوقتي، وهو إحنا لسه عندنا الحساسيات الفارغة دي في مجتمعاتنا”.

نرشح لك: من ذكريات الصبا.. رانيا محمود ياسين مع هؤلاء الفنانين


تابعت: “واحدة مبتلاة في أبوها وأمها مرة واحدة، كفاية بقى التصيد للفنانين على كل شئ مش من مصلحة أي فنان إنه يظهر إنه عنصري على فكرة حتى لو كان ولو إن ده مش مطروح أصلا في مصر، ده كلنا إخوة والإسلام هو كل من أسلم لوجه الله تعالى أيا كان دينه ومفيش الكلام بتاع العنصرية والأفكار الغريبة دي مش في دماغ حد والفنان بالذات بقى زيادة عن أي شخص عادي مش بيحب يخسر معجبينه فأكيد ماتقصدش حاجة، أرجوكم كفاية ظلم وتصيد ربنا يشفي أبوها وأمها يارب ويشفي كل مريض”.

وكان أحد الأشخاص وصف دنيا سمير غانم بالفنانة العنصرية، حيث كتب: “نسيت الفنانة العنصرية “دنيا سمير غانم” أن تضيف:
أشفي مرضى المسلمين بأدوية “الكفار” يا أرحم الراحمين!، الحمد لله أن رأيها العنصري فردي يمثلها فقط، لا فرق بين المسيحي والمسلم فالكل مصريين”.

يشار إلى أن الإعلامي رامي رضوان، قال إن الحالة الصحية للفنان سمير غانم لا زالت تحتاج للدعاء، لأنها لم تمر بعد من المرحلة الحرجة.

كما كانت تأكدت إصابة الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا منذ فترة، ونُقلت إلى المستشفى. وتدهورت حالة الفنان سمير غانم ونقل إلى المستشفى.