تفاصيل اعتداء كلب ضال على طفلين بمدينة المستقبل

قالت السيدة مديحة يسري، جدة الطفلة سلمى التي تعرضت لهجوم من أحد الكلاب الضالة، إن حفيدتها حالتها صعبة نفسيا وجسديا وتوجد حاليا هي والطفل الآخر الذي تعرض لهجوم من نفس الكلب، بالمستشفى لتلقي العلاج.

أوضحت “يسري” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الأربعاء من برنامج “مساء dmc”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، إن ذلك الطفل الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، يوجد حاليا في العناية المركزة.

نرشح لك: تفاصيل شخصية شيرين رضا في فيلم “في عز الضهر”

وأشارت إلى أن حفيدتها كانت تلعب أمام العقار الذي تسكن فيه بمدينة المستقبل إلا أن الكلب اعتدى عليها، معلقة: “اخواتها فضلوا يصرخوا مش عارفين يلحقوا اختهم”، مضيفة أنه بعد تفريغ الكاميرات اكتشفوا أنه تم الاعتداء على الطفل الآخر في وقت سابق من نفس اليوم في تمام الساعة الـ 10 صباحا، معلقة: “ربنا يتولاه مفاقش”.

ولفتت إلى أن هذا الحادث لم يكن الأول، إذ تكرر من قبل مع بالغين كانوا يحاصرون من قِبل تلك الكلاب الضالة لكنهم يتمكنون من النجاة، معلقة: “من شهرين كنا في المدينة كبار وصغيرين مرعوبين، لدرجة إن ولادي الكبار كانوا بيخافوا يروحو لسوبر ماركت بالليل”.

في نفس السياق، أفادت بأن حفيدتها خضعت لجراحة تجميلية، معلقة: “الدكاترة قالوا طريقوا كبير لسة ربنا يلطف بيها، وبنحاول مع اخواتها نعمل دعم نفسي بس ده بياخد وقت”.