الأخيرة

محمد فراج: اختيارات “مؤنس” للنساء كانت طبيعية

كشف الفنان محمد فراج، عن أبرز ردود الأفعال التي تلقاها حول دوره في شخصية “الشيخ  مؤنس”، في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض  في موسم رمضان المنقضي.

قال “فراج” في لقاء خاص خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، في حلقة خاصة مع أبطال المسلسل، إنه منذ عرض العمل تلقى ردود أفعال كثيرة عبر المنصات المختلفة والسوشيال ميديا ،والتي عكست إلى حد كبير صدق ونجاح العمل بدرجة كبيرة.

نرشح لك: منى زكي تكشف عن أصعب مشاهدها في “لعبة نيوتن”


تابع: “ده خامس عمل لي مع المخرج تامر محسن وأنا متعود معاه دائما على النجاح، لأني من الناس اللي بتحب أنها تكون مطمئنة نفسيًا قبل الاطمئنان الفني وتعودت مع تامر محسن على النجاح رغم أن أعماله مش سهلة”.

أضاف: “منذ قراءة شخصية مؤنس استشعرت من البداية أنها شخصية تشبه الفخ حيث إن قالب الشخصية ينتمي لنوعية القوالب الحساسة، فشخصية مؤنس   تعكس طبيعة شخصية معينة مؤمنة بمبادىء وعقيدة معينة لكن مع الوقت اتخذ  نفس الوزاع الديني لتبرير تصرفات وأشياء تحقق رغباته الشخصية، وهو محامي  ورجل شرقي جدًا ومتزمت في الدين  لكن رغم ذلك رومانسي وفي أوقات مختلفة نصاب، بالإضافة لكونه رجل أعمال رائع”.

أردف: “وبالتالي شخصية مليئة بالجوانب حوالي 8 جوانب في شخصية واحدة، حتى اختياراته  للنساء كانت طبيعية ولايقة عليه وده كان خوفي من الشخصية”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock