محمد علاء عن "الاختيار 2": كنت خايف الناس تشوفني إرهابي كيوت

 

قال الفنان محمد علاء، إنه كان سيجسد دور ضابط في البداية في مسلسل “الاختيار 2″، بدلا من شخصية الإرهابي “همام عطية”.

أشار “علاء” خلال لقاء مع برنامج “lite show”، المذاع عبر شاشة “الحياة”، مع أميرة العادلي وآية الغرياني، إلى أن المخرج بيتر ميمي أخبره بتغيير الدور، مضيفا: “كنت متخوف أقدم شخصية الإرهابي اللي اتقدمت قبل كده كتير بطريقتي، لأنه لازم أبقى مختلف وأضيف”.

نرشح لك: أحمد حلاوة عن أحمد مكي: “صعب تحدده في دور كوميدي”

تابع: “الحمد لله قدمنا همام بطريقة مختلفة. وكم التضحيات اللي حصلت في الداخلية بسبب الراجل دا، دا أنا نفسي استفزيت، دا عمل حوالي 30 أو 40 عملية في سنتين ونص”.

أوضح أنه يجب الاستمرار في تلك النوعية من الأعمال الفنية التي تُشبه “الاختيار”، حتى يعلم الجمهور التضحيات والأحداث التي وقعت خلال تلك الفترة. مضيفا: “تخوفي الناس كانت تشوفني إرهابي كيوت. وكسبت الرهان السنة دي”.

أضاف: “حادثة الواحات كانت صدمة وصعبة في الحقيقة، ومراتي قالتلي متتفرجش على الحلقة واتأثرت في اليوم دا جدا حسيتهم صحابي، لأن صحابي كتير ظباط”.

وعن مشاركته في فيلم “العميل صفر” مع المخرج محمد سامي، قال إن الفيلم حاز على إعجابه ويجسد فيه شخصية مدرب “تايكوندو” معتزل. مردفا: “الفيلم فيه أكرم حسني وبيومي فؤاد ودول مصيبة لوحدهم. ولازم أتعلم منهم الملكة وإن شاء الله الفيلم يطلع كويس”.

وفيما يتعلق بفيلم “قمر 14″، قال إنه عبارة عن فيلم يحتوي على حكايات كل حكاية مدتها ربع ساعة، موضحا أن حكايته مع أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وسلوى محمد علي.