كيف خذل أحمد السقا وأمير كرارة مها أحمد؟

 

أزمة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، افتعلتها الفنانة مها أحمد، بعد طرحها منشور هاجمت من خلاله كل من أحمد السقا وأمير كرارة.

تلقت “أحمد” العديد من الانتقادات اللاذعة بعد طرح منشورها، ولذلك خرجت في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، لتوضيح حقيقة موقفها.

نرشح لك: القصة الكاملة لـ أزمة مها أحمد وأبطال نسل الأغراب

قال مها أحمد، إن تصريحاتها جاءت بناء على مواقف سابقة جمعتها ببعض الفنانين من بينهم السقا وكرارة الذين طلبت منهما أن يتوسطا لها للحصول على دور مناسب إلا أنهما تسببا في خذلها.

وأوضحت أنها حينما أنقصت وزنها، انقطعت عنها الأدوار لسنوات عديدة ولذلك قررت أن تلجأ لصديقها أحمد السقا، الذي رحب بها في البداية، إلا أنه طلب منها أن تتصل بأحد المخرجين لتطلب منه الدور، مؤكدة على أنها فعلت ما طلبه منها رغم أن هذا التصرف ليس في صالحها إذ كان من الممكن أن يرشحها بنفسه.

أضافت أن المخرج حدثها على دور معين، وفوجئت فيما بعد بأن الدور الذي حصلت عليه فعليًا أشبه بأدوار الكومبارس، مما دفعها للاتصال بالسقا مرارا وتكرارا لكنه لم يجب عليها فكررت الأمر من هاتف زوجها إلا أنه لم يرد أيضًا، فلجأت للاتصال بمدير أعماله الذي تجاهلها هو الآخر، لترسل له رسالة أكدت من خلالها على أنها لن تحدثه مرة أخرى ردا على تجاهله لها.

على صعيد آخر، روت تفاصيل الموقف الذي جمعها بكرارة، حيث قالت إنها كانت تحضر إحدى حفلات الزفاف، وهناك قابلت أمير كرارة الذي كان يعاملها بلطف شديد حينما كان مذيعا مغمورا، مما شجعها على أن تسلم عليه لتقول له “مش هنشتغل مع بعض”، ليرد عليها قائلا حسب روايتها: “الدور بينادي صاحبه”.

كانت مها أحمد قد نشرت منشورا كتبت فيه الآتي: “عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسة ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا”.

تابعت: “النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزماله رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولى دور تاني معرفوش دور متعملوش واحده مبتدئه المفروض انه عارف قيمته الفنية وعارف إني إضافة له اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي اخته (ندل)”.

أضافت: “اما التاني كان فبداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض ما هى الحوجة مرة رد وقالي الدور بينادي صاحبه، طبعا محكلكوش قد ايه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت (عوضى عليك يارب)”.

استكملت: “تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوته سنة أولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كامله لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

اختتمت: “يمهل ولا يهمل ابدؤا من جديد يا أوفر تمثيل ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على أساتذتكوا، (عوضنا على الله) يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.