الأخيرة

أبرز تعليقات الفنانين على نهايات مسلسلاتهم

مارتينا فايز

بدأ الفنانين المشاركين في السباق الدرامي لرمضان هذا العام بالتعليق على نهاية أعمالهم بعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان، سواء بنشر صور أو فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي نرصد أبرز تعليقات الفنانين والمشاركين في ماراثون دراما رمضان 2021:

نرشح لك: ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان 2021

1- ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي كان من بطولتها هي والفنان أحمد العوضي وخالد الصاوي وغيرهم، نشرت “عبد العزيز” صورة على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت مُعلقة: “أنا اتوجعت زي كل الناس ما اتوجعت بس هي دي النهاية الصح لطريق الغلط”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

 

2- أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل “اللي ملوش كبير”، ونشر “العوضي” صورة عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وكتب معلقًا: “خديوي متسيبنيش. أنا اللي زيي ملهمش جنة حتى جنتي في الأرض اللي هي انتي متهنتش بيه”، ونشر فيديو آخر وعلق عليه: “خلصت الحكاية”.

 

 

 

3- مهند حسني

شارك مهند حسني في مسلسل “الطاووس”، ونشر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام” وجه فيه الشكر لمتابعيه على دعمهم ورسائلهم وتعليقاتهم المشجعة خلال فترة عرض المسلسل في رمضان.

 

 

4- هنا الزاهد

شاركت هنا الزاهد في بطولة مسلسل “النمر” مع الفنان محمد إمام، نشرت “الزاهد” صورة معه عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” عبرت فيها عن سعادتها بهذه التجربة وبالعمل مع “إمام”، كتبت مُعلقة: “يارب يكون عجبكوا النهاية، مبسوطة إني كنت معاك يا محمد إمام واستمتعت بكل مشهد معاك، مسلسل النمر تجربة جديدة ومختلفة واستمتعت بيها جدًا جدًا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

 

5- محمد إمام

شارك محمد إمام في بطولة مسلسل “النمر”، ونشر صورة عبر موقع “إنستجرام” وجه فيها الشكر إلى جمهوره وفريق عمل المسلسل وإلى زوجته وعائلته وأصدقائه.

كتب معلقًا: “شكرًا ليكم جميعًا إنكم خليتوا مسلسل “النمر” الأعلى في رمضان 2021 وسط المنافسة الشرسة دي، كلامكم الجميل وحبكم ليا اللي بشوفه في كل حتة بحمد ربنا عليه كل يوم. شكراً لكل فريق العمل اللي شاركني المسلسل، النجاح ده بتاعكم أنتم، بحبكم من كل قلبي. شكرًا لفريقي الخاص، رجالتي واخواتي اللي شايليني وفي ضهري. شكرًا لمراتي، سنَدي وأم بناتي، أنتي كل حاجة. وأخيراً شكراً لأمي، كل اللي أنا فيه ده بسبب دعواتك.كل سنة وأنتم طيبين. عيد سعيد عليكم جميعًا. اشوف وشكم على خير إن شاء الله”.

 

 

6- محمد ممدوح

شارك محمد ممدوح في السباق الدرامي بمسلسلين، هما “خلي بالك من زيزي” ومسلسل “لعبة نيوتن”، ونالوا إعجاب الكثير وحصدوا العديد من المشاهدات والدعم، نشر “ممدوح” عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” صورة مع فريق عمل مسلسل “خلي بالك من زيزي” بعد عرض الحلقة الأخيرة، وكتب مُعلقًا: “من فركش خلي بالك من زيزي. شكرًا لكل صناع العمل وشكرًا للجمهور على رسايلكم الجميلة على مدار الشهر.كل سنة وأنتم طيبين، عيد سعيد عليكم”.

 

 

كما نشر صورة آخرى مع فريق عمل مسلسل “لعبة نيوتن”، معلقًا: “شكرًا لكل شخص تعب في العمل ده عشان يطلع بالصورة دي. شكرًا للجمهور على دعمكم وحبكم. كل سنة وأنتم طيب وعيد سعيد عليكم”.

 

 

7- بيتر ميمي

عبر مخرج مسلسل “الاختيار 2″، بيتر ميمي، عن شكره وتقديره لفريق عمل المسلسل بجزئيه الأول والثاني من خلال نشر صورة من كواليس المسلسل بعد نجاح عرض الحلقة الأخيرة، كما وجه الشكر لأهالي الشهداء ورجال الأمن الذين قابلهم أثناء تصوير المسلسل.

كتب “ميمي” على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك”: رسالة شكر لأصدقائي وفريق عمل الاختيار1 والاختيار 2.. بس احب ابدأ بشكر أهل الشهداء اللي فقدوا أبنائهم أو اخواتهم أو آبائهم. انتوا فوق راسنا كلنا. بشكر رجال الظل الحقيقيين اللي اتشرفت إني قابلت بعضهم أثناء تصوير المسلسل وشوفت منهم منتهى الإخلاص والوفاء والعقيدة. كل الشكر والتقدير، ربنا يحميكم”

 

رسالة شكر لاصدقائى و فريق عمل الاختيار١و الاختيار٢

بس احب ابدأ بشكر اهل الشهداء اللى فقدوا ابنائهم او اخواتهم او ابائهم…

Posted by Peter Mimi on Wednesday, May 12, 2021

8- يوسف الشريف

شارك يوسف الشريف في السباق الدرامي في رمضان بمسلسل “كوفيد 25″، ووجه الشكر لفريق العمل من إنتاج وتصوير وديكور وأزياء عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب: “شكراً للإنتاج ولكل الممثليين والكرو من إخراج وتصوير وديكور وأزياء ومونتاج وصوت وموسيقى وجرافيكس. الكل تعب جداً وعملوا مجهود كبير ويستحقوا النجاح ده أكتر مني”.

ووجه الشكر إلى الجمهور لدعمهم له وردود أفعالهم أثناء عرض المسلسل، وكتب: “شكرًا جدًا جدًا جدًا لكل الجمهور الرائع اللي مهما قولت مش هديله حقه بجد شكرًا ويارب دايمًا اكون عند حسن ظنكم”.

كما عبر عن شكره وتقديره لزوجته مؤلفة المسلسل إنجي علاء، ونشر صورة لهما معًا، وكتب مُعلقًا: “انتي تعبتي اوي في كتابة المسلسل ده بجد برافو، وبجد شكراً تستاهلي النجاح”.

9- مايان السيد

شاركت مايان السيد في 3 مسلسلات في رمضان هذا العام، وهم “لعبة نيوتن” ومسلسل “حرب أهلية” ومسلسل”هجمة مرتدة”، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” صورة وعلقت عليها: “أتمنى تكونوا حبيتوا الأدوار اللي قدمتها في رمضان السنة دي.كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم”.

 

10- ياسر جلال

شارك ياسر جلال في مسلسل “ضل رجل” في رمضان هذا العام، وعلق على صورة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وكتب: “حق شهد رجع الحمدلله. أتمنى من كل أب ميتخلاش عن بنته ولا يضيع حقها. كلنا بنغلط وشهد غلطت غلط كبير لكن الغلط الأكبر هو السكوت عن الحق. شكرا ليكم ولدعمكم منتظر رأيكم في الكومنتات هقرأ كل اللي هيتكتب وإلى اللقاء في رمضان القادم .كل عام وأنتم بألف خير وصحة عيد سعيد عليكم. لا تنسوا في صلاتكم الدعاء لاخواتنا في فلسطين”.

 

11- نرمين الفقي

شاركت نرمين الفقي في مسلسل “النمر” بجانب مسلسل “ضل رجل”، ونشرت صورة تجمعها ببعض من فريق عمل مسلسل “النمر” على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وكتبت معلقة: “سعيدة جدًا بنجاح النمر بطولة المحترم محمد أمام والنجوم والفنانين المحترمين جدًا. حقيقي العمل اللي بيتعمل بحب بيوصل للمشاهد بحب وصدق شكرًا محمد صلاح العزب على هذا العمل المشوق وشكرًا لشرين عادل المخرجة التي لا تكل ولا تمل وشكرا سينرجي”.

 

 

12- كريم محجوب

شارك الممثل الشاب كريم محجوب في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني، وهم مسلسل “لعبة نيوتن” ومسلسل “بنت السلطان” ومسلسل “الطاووس”، وعن “لعبة نيوتن” نشر “محجوب” صورة عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”، معلقًا: “حصلنا الاستمتاع مع النجوم: مني زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، شكرا أ. تامر محسن، وكل سنة وانتوا طيبين”.

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock