خاص

12 تصريحا لـ شريف عبد المنعم.. أبرزها عن تلحينه إعلان “فريش وفرافيش”

إسراء إبراهيم

حقق إعلان “فريش وفرافيش”، الذي قدمته شركة “فريش” للأجهزة الكهربائية بالتعاون مع المطرب والملحن شريف عبد المنعم، ضمن حملتها الإعلانية خلال الموسم الرمضاني، تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان لحن الأغنية المستخدمة في الإعلان سهل التعلق في الأذهان، وعلى إثره حاور إعلام دوت كوم شريف عبد المنعم، لمعرفة كواليس الإعلان، وتفاصيل أعماله الفنية، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك: شاهد.. غناء روبي ودينا الشربيني في إعلان “فريش”

1- تواصل معي الموزع أحمد طارق يحيى، لتقديم لحن لحملة إعلانية جديدة لشركة “فريش“، والتقيت بالمخرج تامر مهدي، والشركة المنفذة للعمل “سعدي – جوهر”.

2- سعدت عندما علمت باختيار روبي ودينا الشربيني للمشاركة في الإعلان، خاصة بعد تقديمهما تجارب متميزة فى الإعلانات خلال الفترة الماضية. والإعلان من تلحيني وكلمات منة القيعي وتوزيع أحمد طارق يحيى.

3- لم أكن أتوقع نجاح الإعلان والأغنية بذلك الشكل، وفوجئت بالتفاعل الكبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حتى أن كلمات الأغنية أصبحت كوميكس عبر السوشيال ميديا.

4- أرى أن هناك كيمياء خاصة بيني وبين الموزع أحمد طارق يحيى، كمان أن اختيار دينا الشربيني وروبي أضفى روحا مختلفة للإعلان، وكان عنصرا هما في نجاحه ووصوله للجمهور.

5- لحنت خلال شهر رمضان تتر برنامج “لنحيا” للمطرب وائل الفشني، وشاركت بالتمثيل في مسلسل “مع بعض” للمخرج الكبير خالد جلال، وكذلك في ورشة الكتابة.


6- مشاركتي في مسلسل “مع بعض” من إخراج المخرج خالد جلال. وهي تعتبر تجربتي التمثيلية الأولى فعليا، لأنني شاركت من قبل بعد برنامج “العندليب” في فيلم بعنوان “ليلة واحدة” ولم يُطرح لعرض لظروف إنتاجية، وكان بطولة جماعية لي مع محمد رمضان وراندا البحيري وجمال سليمان ومن إخراج أكرم فريد. وقدمت خلال دراما الفيلم  3 أغاني.


7- تجربتي في مسلسل “مع بعض” كانت جيدة ومختلفة. والعمل من إنتاج سينرجي وإخراج خالد جلال والمخرج المنفذ محمد حماقي ومدير التصوير عباس يحيى. ويدور في إطار اجتماعي عن المشاكل اليومية في المجتمع المصري.


8- قدمت خلال رمضان فكرة وهي عبارة عن تقديم 30 دعاء بشكل يومي. وأقدم تلك الفكرة منذ 5 سنوات بحيث لا يتعدى الدعاء 45 ثانية.


9- قدمت مؤخرا أغنية “إحنا الأصل” لصالح العاملين بشركة “we” من غنائي وتلحيني وكلمات أحمد المالكي وتوزيع وهندسة صوتية أكرم عادل. وكذلك أغنية سينجل بعنوان “خد تعالى”. وكذلك أغنيتين في عيد الأم إحداهما للتعبير عن حب الأم باسم “عشرة زمان”، والأخرى للتعبير عن حالة الفقد التي يعيشها بعض الأبناء باسم “نفس اليوم”.


10- أستعد لتقديم مجموعة من الأعمال خلال الفترة المقبلة، توافق التطور الذي يشهده المجال الموسيقي. إذ أفكر جيدا قبل كل خطوة أقدمها.


11- شاركت في بداية ظهوري خلال مسابقة “العندليب من يكون” عام 2006 وحصلت على المركز الثاني. وفي عام 2012 شاركت في مسابقة “صوت الحياة” وحصلت على المركز الثاني.


12- وعلى مستوى الاحتراف شاركت في برنامج “تاراتاتا” وبرنامج “ليلة أنس” في لبنان. وشاركت في المسرح مع أستاذي المخرج خالد جلال بمسرحية “سلم نفسك – الزائر- المحاكمة”، وعُرضت مسرحيتي “الزائر” و”المحاكمة” في منتدى شباب العالم. وشاركت في الزائر بالتمثيل وتلحين أغاني العرض، بينما شاركت في “المحاكمة” بالتلحين”.

13- تعاونت من قبل كملحن مع الفنانة عايدة الأيوبي والفنانة بشرى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock