ماجد الكدواني: لم أقابل الشخصية الحقيقية التي أجسدها في "الاختيار 2"

علق الفنان ماجد الكدواني، على ظهوره ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2″، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2021، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

قال “الكدواني” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الأحد، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، إنه حاول العمل على الشخصية حتى يصل بالشكل الذي يليق بها، بمساعدة المخرج بيتر ميمي.

نرشح لك: شاهد.. استشهاد كريم فهمي في أحداث “الاختيار 2”

 

وعن ظهوره مع أحمد مكي في العمل، قال إنه يجمع بينهما “كيميا” وهي شيء من عند الله تجمعه أيضا بكريم عبد العزيز، مضيفا: “وفي رصيد لينا عند الناس من أعمال سابقة عملت نجاح حلو خالص فثبتت في أذهان الناس، فالرصيد اللي اتبنى بينا زي ما يكون ربنا شايلهونها لحاجة أكبر”.

أوضح أنه لم يقابل الشخصية الحقيقية في الواقع، متابعا: “وأعتقد أنه هو رئيس جهاز الأمن الوطني حاليا، والجملة اللي اتقالتلي هو لواء جديد بفكر جديد لكن معرفش مين هو”.

وعن النصيحة التي يوجهها لشباب الفنانين، قال: “أنا مش في مكانة إن أنا أنصح، لكن أنا شايف أن مهنة التمثيل دي مقدسة، والمصداقية أول مفتاح للمهنة عشان لما أصدق المشاهد هيصدقني، والفكرة التانية هي الاختيار لأن الاختيار من أهم الحاجات اللي الممثل لازم يراعيها لأنه لازم يعرف الرسالة اللي هيقدمها للناس”.

تابع: “الحوار دا بيدور بيني وبين مكي وكريم كتير، لأن إحنا هنقف بين إيدين ربنا وهنسأل إيه اللي أنا اديتهولكم، وصلتوا الناس لإيه، ربنا حط في رقبتنا مسؤولية بشر، أنت قادر تلعب بمشاعرهم”.

أردف: “على مستوى الدراما عموما لازم ناخد بالنا من الرسالة اللي بنوصلها في أي عمل بنعمله، حتى ولو كانت رسالة بسيطة”.

وعن مشاركة نجله يوسف في “الاختيار 2″، قال إنه يوسف درس لمدة 5 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أنه نصحه بعدم الدخول في أي تجارب إلى عندما يكون متأكدا من نفسه ويستطيع النجاح. مضيفا: “الحمد لله هو متأسس مش جاي من على القهوة يعني”.