الأخيرة

تفاصيل مشاركة الطفل مصطفى صديق في “القاهرة كابول”

إسراء إبراهيم

يشارك الطفل مصطفى صديق في مسلسل “القاهرة كابول”، بشخصية “رمزي” في طفولته والذي يجسده الفنان طارق لطفي.

مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي ونبيل الحلفاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي، إخراج حسام علي، تأليف عبد الرحيم كمال.

نرشح لك: 17 تصريحا لـ حسني شتا.. أبرزها عن تحول “وحيد” في “القاهرة كابول”

 

تواصل إعلام دوت كوم مع “صديق” لمعرفة كواليس مشاركته في المسلسل، والذي قال إنه شارك في الموسم الرمضاني 2021 في “القاهرة كابول” فقط، ومن المقرر مشاركته في مسلسل “ورق التوت” مع المخرج حسام علي عقب رمضان.

أوضح “صديق” أنه حصل على تفاصيل شخصية “رمزي” من المخرج حسام علي، مشيرا إلى أنه عمل على التفاصيل وشاهد الكثير من الفيديوهات والأعمال للفنان طارق لطفي حتى يحفظ تعبيرات وجهه وعينه جيدا لتجسيد نفس شخصيته في مرحلة الطفولة. كما لفت إلى أنه قابل الفنان محمد عز خلال العمل على المسلسل، موضحا أنه متواضع جدا ولديه كاريزما عالية، وأعطاه نصائح وإشادات على تمثيله، وهو ما الأمر الذي أسعده.

أشار إلى أنه رغم مساحة الدور الصغيرة، إلا أن المخرج حسام علي كان مقدرا لأهميته. إذ كان يجلس معه قبل المشاهد ويفهمه الحركة والكادرات وتفاصيل المشهد. منوها عن أنه عمل بروفات مع باسم علي قبل بدء التصوير بأسبوع. متابعا: “واشتغلت أنا الشخصية وازاي يوصل رمزي من الأول أنه بعد ما كان شاعر ومحب لأم كلثوم أنه يبقى إرهابي، اكتشفت أنه نرجسي جدا وكان بالنسبة له الشيخ غريب واللي قايم بدوره محمد طريق يخليه ميقعش في معاصي صحابة بيقعوا فيها”.

مصطفى صديق يبلغ من العمر 14 عاما. من الإسكندرية محب للمسرح وحصل على ورش تمثيلية كثيرة. وعند شعوره بجاهزيته انتقل للقاهرة وأجرى تجارب أداء، وبعد شهرين تواصل صناع “القاهرة كابول” معه للعمل في المسلسل، وفي البداية كان سيجسد دورا آخر لكن المخرج اختاره لدور “رمزي”.

قدم مصطفى صديق على المسحر عدة مسرحيات، منها: “رحلة نور”

و”صياد العفاريت” و”خرابة تيتو”. وحاليا هو ضمن أعضاء فرقة “مستقبل المستقبل”، وشارك ببطولة العرض المسرحي”الليلة الكبيرة” على مسرح مركز الإبداع.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock