الأخيرة

خالد سرحان يكشف تفاصيل الحلقات الأخيرة من “اللي مالوش كبير”

كشف الفنان خالد سرحان، أن الحلقات المتبقية من مسلسل “اللي مالوش كبير” للفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي يعرض حاليًا خلال الموسم الرمضاني، أحداث مثيرة وصراعات تصاعدية أكثر من المتوقع بينه وبين سيف الخديوي والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد العوضي، لإنهاء هذا الصراع الفكري والدموي بينهما.

أكد “سرحان” أن بعد زواجه من قدرية سيعمل على إرضائها وتلبية غرضها بالانتقام من الخديوي، فتتمثل هذه الأحداث بمفاجأة صادمة للمشاهدين فمنها وقوع الخديوي في مكائد وتربصات شيطانية تقلب المائدة على رأسه، مشيرًا إلى أنه سيشن هجومًا عليه، فيتسبب ذلك في فقدان أقرب الناس إليه ويتم قتله بالفعل ليحزن عليه مدى حياته وتبدأ مرحلة الانتقام الدموية، مُتكتّماً عن الخوض في التفاصيل في أكثر من ذلك وغيرها من الأحداث، مُعبًرا عن إعجابه الشديد بقلم السيناريست عمرو محمود ياسين.

نرشح لك: عمرو محمود ياسين: نهاية “اللي مالوش كبير” لا يوجد خلافات حولها

وأضاف أن هذه المشاهد تعد بمثابة ذروة فنية رائعة، لما لها من تتضمن فني يشمل الحركة والتنقلات المليئة بالإثارة.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقاها حول شخصية رفعت الذهبى، لافتًا إلى أنه لم يكن يحقق ذلك النجاح لولا فريق العمل المميز.

أضاف أن مسلسل “اللي مالوش كبير” حقق مَرْدُودَا كبيرًا مع مختلف الشرائح فى مجتمعنا المصرى، لاسيما، بأنه مليئًا بالأحداث الساخنة والصراعات الكبيرة بين الأبطال، بالإضافة، إلى الأداء التمثيلي والديكورات والملابس والصورة التي برع صناع المسلسل فى تقديمها للجمهور لكي يظهر بهذا الشكل.

ويذكر أن سبب عداوة رفعت الدهبى مع سيف الخديوى، منذ أخذ حبيبته منه منذ مده وهى قدريه وتجسد هذه الشخصية النجمة دينا فؤاد ويتزوج منها وغيرها من الأحداث، التى تزداد مع المواقف المليئة بالشر والحقد إتجاه، لينتقم منه بعده وسائل اجراميه طوال الحلقات الماضيه بعده طرق مختلفة.

وفى سياق أخر كشف سرحان، أنه حريص على متابعة مسلسل “الإختيار 2” حيث إنه عمل وطنى مهم ولابد من كشف حقيقة كل ما دار في تلك هذه الفترة من حكم الإخوان، مضيفًا، بأنه فخور بكل من شارك في هذا العمل الضخم الذي نال إعجاب الجميع، بالإضافة إلى حرص المخرج بيتر ميمى على ظهوره بشكل يليق بالدراما المصرية .

اللي مالوش كبير

مسلسل “اللي مالوش كبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن ويتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، محمود ياسين “جونيور” وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock