أحمد سعد: لم أتقاضِ أموال على ظهوري في "موسى"

علق الفنان أحمد سعد، على ظهوره في مسلسل “موسى”، الذي أثار الجدل بعد مشاركته في مشهد زواج طليقته الفنانة سمية الخشاب خلال الأحداث.

قال “سعد” خلال لقاء مع “ET بالعربي“، إنه ليس لديه مشكلة في المشاركة، منوها عن أن محمد رمضان سأله عن إمكانية تقديمه أغنية في مشهد زواجه في العمل خلال تواجد “الخشاب” معه، مشيرا إلى أنه ليس بينه وبين سمية مشاكل شخصية بل مشاكل قضائية روتينية.

نرشح لك: سمية الخشاب: “مسامحة أحمد سعد وحاسة أني عصفورة”

أوضح أنه لا يكرهها، وعن الصورة المسيئة التي نشرها عبر “ستوري” حسابه على “إنستجرام” قال إن سمية لها الحق في الرد عليه على ذلك، لأنه فعل ذلك دون أن ينتبه وشعر عند رؤيته للبوست الخاص بها أنه لم يكن معه حق، مشيرا إلى أنه تغاضى عن ما قالته.

وعن حديثها حول أنها أول مرة تشعر بأنها “عروسة بجد”، علق “سعد” قائلا إن ذلك كان قديما لكن حاليا يوجد وعي والجمهور لا يحب “التلزيق” وهو على علم أننا نمثل. لافتا إلى أنه قابلها خلال الكواليس وجرى بينهم حديثا.
ألقى “سعد” اللوم على سمية الخشاب لأنها قالت إنه صور العمل لـ”يسترزق”، موضحا أنها كلمة ليست “عيب”، وشعرت أن الحديث خلفه أنني ارتضيت الظهور مقابل المال. مؤكدا على أنه لم يتقاضِ أي أموال نظير مشاركته في المشهد.