انتحار عابد تيمور في الحلقة الـ 24 من "اللي مالوش كبير"

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل “اللي مالوش كبير” عدد من الأحداث الهامة، أبرزها انتحار “عابد تيمور” الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، في مشهد مؤثر.

انتحر “عابد” بعد زواج “غزل”، التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، من “الخديوي” الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، حيث أراد أن يظهر لها مدى حبه رغم كرهها له وانفصالها عنه.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

 

كما شهدت الحلقة أيضا زواج “قدرية”، التي تجسدها الفنانة دينا فؤاد، من “رفعت الدهبي” الذي يجسده الفنان خالد سرحان، وتهديد “الخديوي” له بعد معرفته بزواجهم.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “لآخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.