برومو

الليلة.. نسرين طافش ضحية مقلب “خمس نجوم”

تحل الفنانة السورية نسرين طافش، ضيفة على برنامج المقالب “خمس نجوم”، والمذاع عبر قناة mbc مصر اليوم الأربعاء، الساعة 9 مساء.

تشارك نسرين طافش خلال الحلقة في إعلان عن سباق سيارات، ويتم اتهامها بالتسبب في حادث سير ينتج عنه وفاة أحد الأشخاص الأمر الذي يصيبها بحالة من الخوف والذعر.

نرشح لك: شاهد.. شاكوش ينفعل على محمد الشرنوبي في “خمس نجوم”

ويشارك في تقديم البرنامج كل من كريم فهمي وغادة عادل ونور ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي، ويذاع على mbc مصر، ويقع ضحية لهم كل حلقة نجم من نجوم الغناء والتمثيل.

يذكر أن نسرين طافش تشارك في مسلسل “المداح” وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

قصة المداح

تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock