رنا رئيس عن دورها في "ضل راجل": صعب نفسيا

قالت الفنانة رنا رئيس، عن دورها في مسلسل “ضل راجل”، إنه دور صعب نفسيا، لأن تفاصيله لم أعشها.

تابعت خلال لقاء لها عبر “زووم” مع برنامج “كلمة أخيرة”، مساء الأحد، المذاع عبر “إكسترا نيوز” مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها لم تكن متقبلة لشخصية “شهد” التي تجسدها، مضيفة: “كانت مستفزاني بشكل مش طبيعي”.

نرشح لك: رنا رئيس توجه رسالة شكر لـ ياسر جلال


كما وجهت الشكر للمخرج أحمد صالح، على الفرصة التي منحها لها في العمل في “ضل راجل”، ومن قبل في مسلسل “ليالينا 80”. موجهة الشكر كذلك للفنان ياسر جلال.

أكدت على أن المسلسل كان صعبا جدا بالنسبة لها. مشيرة إلى أن صعوبة دورها في مسلسل “نجيب زاهي زركش” كانت تكمن في أن المشاهد كانت تحتاج لأن تظهر وكأنها تخرج من القلب، ولا تبدو مصطنعة.

أضافت: “نانسي في نجيب زاهي زركش أقربلي كتير جدا من شهد، شهد يكاد يكون مفيش أي حاجة، محدش يكون زي شهد”.

ضل راجل

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تشارك في بطولة العمل، الفنانة اللبنانية نور، حيث تتعاون مع الفنان ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسل “رحيم”، والذي عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمود عبد المغني، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا في مسلسل “ظل الرئيس”، والذي عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

نجيب زاهي زركش

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.