طارق الشناوي: شريهان أعادت روح سحر رمضان بمجرد إعلان

 

مارتينا فايز

عبر الناقد الكبير طارق الشناوي عن حبه للفنان يحيي الفخراني وشريهان، واصفًا يحيي الفخراني بأنه يدخل إلى القلب بإحساسه وشريهان بأنها أعادت روح سحر رمضان.

قال “الشناوي” الذي كان ضيفًا مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج “التاسعة” المُذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إن كل شخصية تفرض قانونها على يحيى الفخراني واصفًا إياه بأنه متلون ويدخل إلى القلب بإحساسه.

نرشح لك: كواليس تصوير شريهان لـ إعلان فودافون

أردف: “شريهان أعادت روح سحر رمضان بمجرد إعلان.. جينات الحب انتقلت، ابتعدت حوالي 20 سنة ولكن لسه عندها مساحة في القلب وبتزداد”.

يذكر أن شريهان ظهرت من خلال إعلان لشركة فودافون خلال شهر رمضان، وغنت وقدمت عدة مشاهد استعراضية، مما ذكّر الجمهور بالفوازير التي كانت سببا كبيرا في نجوميتها منذ بدايات ظهورها، إذ قدمت أكثر من فزورة وألف ليلة وليلة خلال فترتي الثمانينات والتسعينات، قبل أن تتوقف بسبب حادث تعرضت له في عام 1989 تسبب في تعطيل مشوارها الفني، ولكنها عادت بعد تعافيها في أواخر التسعينات لتقدم عدة مسلسلات وأفلام، قبل أن تصاب بمرض السرطان الذي أبعدها عن الفن سنوات طويلة، ثم نجحت في التعافي منه بعد فترة، ولكن ظل جمهورها ومحبوها مشتاقين لظهورها، وهذا ما حدث في الإعلان الجديد.

يشار إلى أن “الفخراني” يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “نجيب زاهي زركش”.

“مسلسل نجيب زاهي زركش” من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني وأنوشكا ونهى عابدين ومحمد محمود ورامز أمير وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.