الأخيرة

نيللي كريم: لم تعرض عليا مشاهد قُبلات

 

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها لم تتعرض للعنف الزوجي خلال تجربة زواجها التي استمرت لـ11 عاما، مشيرة إلى أن فترة زواجها شهدت سوء تفاهم.

تابعت نيللى كريم، خلال حوارها مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء الخميس: “أنا نكدي أجنبي وأوحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة”.

نرشح لك: نيللي كريم: “أتجوزت من ورا أهلي.. ولو بنتي عملت كده هقتلها”

أضافت أنها قررت الطلاق وهي من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: “معنديش عقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خايفة من الارتباط”. مردفة: “مواصفات شريك حياتي لازم يكون صفات كتير على بعضه.. وبعرف أعيش لوحدي ومبسوطة”، معترفة بأن حظي قليل مع الرجالة.

كما عبرت عن احترامها لوجهة نظر الفنان محيي إسماعيل بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، مؤكدة على أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقل للمهرجان.

أوضحت: “الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكانت السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم”، مشددة على أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنها تشاهد الأفلام القديمة كثيرًا.

أشارت إلى أنه لم يعرض عليها سيناريوهات أفلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: “محدش عرض عليا بوسة.. والأسكريبت مبقاش مكتوب فيه بوسة، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock