سمع نصيحة أحمد حلمي.. مروان محسن يستغل إهداره للأهداف في إعلان

تفاعل الجمهور مع مشاركة مروان محسن، لاعب النادي الأهلي في إعلان شركة NJD للاستثمار العقاري خلال شهر رمضان.

تقوم فكرة الإعلان على شهرة مروان بإهدار الفرص أمام المرمى، حيث يظهر خلال الإعلان وهو يهدر الفرص لكن بطريقة مختلفة.

نرشح لك: شاهد.. محمد صلاح بالبيجامة في إعلان جديد


تحدث  مروان محسن في الهاتف مع أحد شركات الاستثمار العقاري والتي تعرض عليه وحدات سكانية وتجارية لشرائها، وخلال المكالمة ظهر وهو يلقي بأوراق مجعدة تشبه الكرة الصغيرة في السلة من بعيد، ويقع معظمها خارج السلة، وظهرت الأوراق مبعثرة بجوارها.

المتصلة عرضت على مروان العديد من العروض، فرد عليها: “لا شكرًا والله، مش مهتم”، فألحت عليه المتصلة قائلة: ‘يا كابتن متضيعش الفرصة”، حينها ظهر بعض الأشخاص في الإعلان يقولون لمروان: ‘كفاية تضييع فرص، دي فرصة تضييع يا كابتن، ليه كده يا مروان، ياعم خلصنا بقى”، فرد: “اشتريت”.

ثم يقول المعلق الصوتي في الإعلان: “مروان محسن مش هيضيع فرصة تانية”، ثم تحدث عن العرض المقدم له من الشركة.

تفاعل الجمهور مع الإعلان البعض أعجب بالفكرة ووصفها بالمبتكرة، والبعض الآخر قال ساخرا إنه يسخر من نفسه بدلا من أن يسخر منه أحد آخر، وهنا نتذكر نصيحة الفنان أحمد حلمي في فيلم “جعلتني مجرما” عندما قال: “كل نفسك قبل ما حد ياكلك”، يبدو أن مروان سمع لتلك النصيحة.

ولكن مجموعة أخرى من الجمهور وجهوا انتقادات لـ مروان محسن، حيث استفزهم تعامله مع إهداره للأهداف كمزحة يستخدمها لعمل إعلان والربح من وراءه.

نرشح لك: شاهد.. إعلانات رمضان 2021

 

يذكر أن فيلم “جعلتني مجرما” تم عرضه بالسينمات عام 2006، وشارك في بطولته أحمد حلمي، غادة عادل، حسن حسني، ريهام عبدالغفور، محمود البزاوي، سليمان عيد، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.