صالح جمعة: ضربت زوجتي 3 أو 4 مرات

حل صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا والأهلي السابق، ضيفا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، اليوم الثلاثاء، الذي يذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مع المخرجة إيناس الدغيدي.

تحدث “جمعة” خلال الحلقة عن رحيله عن النادي الأهلي، ومشاكله الزوجية، وعن بعض الأزمات التي تعرض لها، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك: صافينار: صالح جمعة شكله معجبنيش ومش زوقي

 

1- حصلت على فرص كثيرة للاستمرار مع النادي الأهلي. ولا يوجد لاعب سيحصل على فرص مثلي. ودخلت في مشاكل كثيرة ومعترف بها، لكن النادي الأهلي قدم لي فرص كثيرة، “إدارة الأهلي بيساندوا السن الصغير وشايف أني هفيدهم”.

2- تعلمت من المشاكل والأزمات التي دخلت بها خلال لعبي بالنادي الأهلي، كما أنني أمامي الفرصة لكي أثبت نفسي، و”بقول لكهربا الأهلي بيدي فرصة”.

3- جمهور النادي الأهلي إلى الآن يشيد بأدائي في سيراميكا ويتابع المباريات، واعتذرلجمهور النادي الأهلي في حال قصرت أو أزعجتهم، كما أنني لم أُظلم في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن أحد المديرين الفنيين ظلمه، مؤكدا أن فايلر هو أكثر مدرب ظلمه.

4- “لو كنت بطلت سهر ونسوان كان تاريخي الكروي هيكون أفضل”. السهر والانشغال بالفتيات يمثلان خطرا كبيرا على مسيرة أي لاعب كرة قدم وليس صالح جمعة فقط، مؤكدًا على أنه كان يعيش حياة السهرات بالليل قبل فترة الزواج ولكن بعد الزواج انتهت السهرات، متابعًا: “أنا معترف بأخطائي عشان عايز اتغير”.

5- اللياقة البدنية مرتبطة بالمشاركة في المباريات وكنت لا أشارك في المباريات بسبب بعض المشاكل مع مدرب الأهلي، مشددًا على أنه شارك لمباريات عديدة وقدم أداء جيد خلال الـ7 سنوات الماضية.

6- محمد أبو تريكة هو اللاعب الوحيد الأفضل منه في مركز صانع الألعاب في مصر، معقبًا: “عبد الله السعيد كان الأحسن مني عشان مكونتش عايز أكون الأحسن”.

7- في حال إجراء مقارنة مع زملائه في نفس المركز فإنه أفضل لاعب من حيث الإمكانيات من عبد الله السعيد وقفشة، متابعًا: “برتبهم أبو تريكة وبعدين السعيد وقفشة”.

8- كذب صالح جمعة، أخبار ضربه لرمضان صبحي بسبب فتاة، مشيرًا إلى أنه صديقه ولم يحدث بينهما أي خناق بينهما كما أن علاقتهم جيدة، كما نفى شائعات اشتباكه مع حسام غالي، قائلا: “حسام غالي يمثل قدوة لي وهو كابتن النادي الأهلي، وحسام كان بيدرب اللاعبين ولما بيتعصب كان بيضربنا جامد”.

9- أكد على أنه حال انتقاله إلى نادي الزمالك قبل ذلك كان سيتم الاستغناء عنه، موضحا أن كرة القدم تحتاج الالتزام في المقام الأول، كما أن الالتزام يجعلك تشارك في أي فريق في العالم سواء الأهلي أو الزمالك، متابعًا: “أنا كنت ملتزم في أوقات بس متهور وعصبي”.

10- لو استقبلت عرض للعب في نادي الزمالك سأوافق وسألعب للزمالك، مشيرًا إلى أن الزمالك نادي جماهيري كبير وينافس على البطولات.

11- بروسيا درتموند لم يرفض لعبه معهم، كما أن إدارة الفريق قدمت له عرض للعب في أحد أندية القسم التاني الألماني، مؤكدًا على أنه رفض اللعب في الدرجة التانية، مشددًا على أن عدم الانضباط في الفيصلي الأردني كان سبب فسخ العقد بسبب نزول القاهرة بدون العودة سريعًا.

12- تعرضت لزوجتي بالضرب في إحدى المرات وحصل على حكم من المحكمة، معقبًا: “أنا مش بلطجي وضربت مراتي مرة واحدة وأخذت حكم بحبس شهر”.

13- ضربه لزوجته كان بسبب العصبية الزائدة منه، كما أن هذا التحرك بسبب الغضب الزائد وهو جهل كبير، متابعًا: “ضربت مراتي 3 أو 4 مرات”.

14- صديقتي “أوليجي” دخلت الإسلام وتزوجت صديقا لي، وليس لي علاقة بها الآن، مؤكدًا على أنه لم يحدث أنه لاحق الراقصة صافينار أو عاكسها، مشيرًا إلى أنها من بدأت في إرسال الرسالة له، متابعًا: “بعتتلي ورد وبوسة وأنا رديت بقلبين.. ده حب عادي، ثم مسحت الرسائل الخاص بها حتى تظهر رسائله فقط”، مشددًا على أن العلاقة بدأت بينهما بعد الخروج مع أصدقاءهما.