نانسي وشهد.. تفاصيل "ثنائية" رنا رئيس في رمضان 2021

أسماء شكري رنا رئيس

تشارك الفنانة رنا رئيس في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسلين، وهما نجيب زاهي زركش وضل راجل، وتقدم خلالهما شخصيتين مختلفتين.

مسلسل نجيب زاهي زركش يشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

نرشح لك: نجوم رمضان 2021 مع إعلام دوت كوم



مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال ونور ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي وأميرة العايدي وأحمد حلاوة وإنعام سالوسة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

إعلام دوت كوم حاور رنا رئيس عن تفاصيل مشاركتها في المسلسلين، وكانت تلك أبرز تصريحاتها:

1- اختارني المخرج شادي الفخراني للمشاركة في نجيب زاهي زركش من خلال اختبارات أداء اجتازتها، بترحيب من الفنان القدير يحيى الفخراني، ورشحني أحمد صالح مخرج ضل راجل للعمل في المسلسل في دور شهد ابنة ياسر جلال الكبرى، والأخير شاهدني في مسلسل ليالينا 80 وأعجب بأدائي خلاله.


2- ما جذبني لتقديم شخصية شهد في ضل راجل، هو دوري في توعية الفتيات ضد فكرة الزواج العرفي وما يترتب عليه من مشكلات، وهي الأزمة التي حدثت لشهد، أما ما جذبني في شخصية نانسي في نجيب زاهي زركش هو بساطتها، وهي خلال الأحداث ابنة شقيقة يحيى الفخراني.

 

3- التحدي الذي واجهني في تقديم شخصية نانسي هو كيف أجعل الجمهور يحبها: “سهل تخلي حد يكرهك إنما صعب تخلي حد يحبك”، ونانسي “تتحب” من بساطتها، فالصعوبة كانت في توصيل هذه البساطة للجمهور.

 

4- تقديمي لشخصيتين مختلفتين في موسم رمضاني واحد أمر أقلقني جدا، ولكني شعرت بالطمأنينة بسبب وقوفي أمام فنانين كبيرين وهما يحيى الفخراني وياسر جلال: “كنت شايلة هم ده قوي وحسيت بمسئولية كبيرة وأنا واقفة قدامهم”.

5- “كنت مرعوبة جدا من الوقوف قدام يحيى الفخراني”، ولكني بالتعامل معه وجدته من ألطف الشخصيات التي قابلتها، فهو حريص على ألا يشعر الممثل أمامه بالتوتر ولكن يبعث في نفسه الطمأنينة، وكان يوجهني أثناء التصوير ويعطيني نصائح في بعض المشاهد أفادتني كثيرا.

6- وفاة والدي وجدي خلال يومين أثرت على تمثيلي في المسلسلين، فكنت أحاول أن أتحكم في مشاعري أكثر وأتعايش مع الشخصيتين خلال التصوير؛ لكي أتمكن من تقديمهما بالشكل الجيد للجمهور.

7- أصعب مشهد قدمته في نجيب زاهي زركش لم يعرض بعد، وكان أمام الفنانة أنوشكا التي أمثل دور ابنتها، كونه مشهد يحمل مواجهة بين الشخصيتين وبه انفعالات وصراع نفسي.

8- مسلسل ضل راجل قدمت خلاله مشاهد صعبة كثيرة، أبرزها المواجهة بين شهد ووالدها وهو يلومها على أنها خيبت ظنه فيها وتطالبه بأن يسامحها، وبكينا نحن الاثنين خلال المشهد وتأثرت به جدا.

9- أتابع خلال موسم رمضان 2021 مسلسلات عديدة أبرزها: لعبة نيوتن وخلي بالك من زيزي والاختيار 2 وقصر النيل والقاهرة كابول.

10- أصور حاليا مسلسلا بعنوان “الحرامي 2” سيعرض عبر منصة شاهد، بطولة كل من رانيا يوسف وبيومي فؤاد أحمد داش.

نرشح لك: محمد يسري: العمل مع الفخراني “مرعب”.. وحب الناس لأبويا أكبر نعم حياتي