شاشة

دنيا عبد العزيز: لم أفكر في ارتداء الحجاب

مروة أحمد

قالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إنها لم تفكر في ارتداء الحجاب لتعارضه من وجه نظرها مع الأضواء.

أضافت “دنيا” خلال ظهورها في برنامج “لحظات جريئة” مع الإعلامي أحمد سالم المذاع علي فضائية “القاهرة والناس” أنها لا تعترف بالحلول الوسط وأنها عندما تقرر ارتداء الحجاب فسوف تبتعد عن الفن لأنها ترى أنهما اتجاهين مختلفين ويؤثران على بعضهما البعض سلبا.

نرشح لك: دنيا عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في “اللي مالوش كبير”

أضافت دنيا: “هتفرغ بقا إني أكون مركزة أكثر لأني كل حاجة بحبها بركز فيها، صاحب بالين كداب”.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز، تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسلين “المداح” و”اللي مالوش كبير”.

عن المداح

المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

قصة المداح

تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

عن اللي مالوش كبير

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock