حلا شيحة لمنتقدي زواجها بـ معز مسعود: ناس نفسيتها تعبانة

شاركت الفنانة حلا شيحة الجمهور، بعدة صور لزوجها الداعية معز مسعود، وعلقت عليها مؤكدة على حبها له.

نشرت “شيحة” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “الحب كله، مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج، ربنا يخليك ليا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

نرشح لك: حلا شيحة عن زيجات معز مسعود السابقة: “قسمة ونصيب”

انهالت التعليقات الساخرة على المنشور، محذرة إياها من زيجاته السابقة التي لم تستمر طويلا، مؤكدين لها على أن مصيرها سيكون شبيهًا بمصير من سبقنها بالزواج به.

لترد عليهم كاتبة: “ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كأنهم وسطنا كل ثانية، بجد مش مصدقة، لا وكلام ايه جامد جامد جامد بصراحة”.

تابعت: “في ناس نفسيتها تعبانة فعلاً يا حرام، ما بيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق، وأهم حاجة بقى، عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل”.

أضافت: “عموماً إن شاء الله و في شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم ، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا، مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله”.

معز مسعود وحلا شيحة

كان الثنائي معز مسعود وحلا شيحة، قد احتفلا بعقد قرانهما وزفافهما، فبراير الماضي، في حفل اقتصر على المقربين بأحد فنادق القاهرة. وكانت علاقة معز مسعود وحلا شيحة بدأت من شهر سبتمبر الماضي، وسط أنباء غير مؤكدة عن زواجهما، إلى أن أعلن الثنائي ارتباطهما عبر “إنستجرام” 2 ديسمبر الماضي.