محمد إمام عن شيرين عادل: مخرجة التلفزيون الأولى

 

مارتينا فايز

وجه الفنان محمد إمام الشكر للمخرجة شيرين عادل، بعد تعاونه معها للمرة الثالثة في 3 أعمال تلفزيونية، واصفا إياها بـ”مخرجة التلفزيون الأولى”.

نشر “إمام” صورة له مع المخرجة شيرين عادل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب عليها: “كبداكي، هوجان، النمر.. كل مسلسل أجمد من التاني.. كل دور أنجح من اللي قبله.. وكلهم إخراج (شيرين عادل).. كل الممثلين معاها جامدين.. بتعرف تحكي الحدوته صح.. أكشن كوميدي دراما.. في رأيي هي مخرجة التلفزيون الأولى.. شكرًا ليكي على تالت نجاح لينا مع بعض.. الحمد لله”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل النمر في رمضان 2021


مسلسل “النمر” هو ثالث عمل يجمع محمد إمام وشيرين عادل، بعد مسلسل “دلع بنات” الذي عُرض عام 2014، ومسلسل “هوجان” عام 2019.

قنوات العرض
-الحياة
-الحياة مسلسلات
– قناة أبو ظبي
-قناة أبو ظبي دراما
– watch it داخل وخارج مصر

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.
وتدور أحداثه حول الصاغة وصناعة الذهب، والأجواء التنافسية الموجودة طوال الوقت بين تجار ومصانع الذهب.

القصة
وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.
آخر أعمال محمد إمام.

آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام كان في رمضان الماضي، بمشاركته في مسلسل هوجان، وقدم من خلاله شخصية “هوجان” الشاب ذو القدرات الخارقة، والذي يتورط في قضية قتل دفاعًا عن شخص آخر، وتتالى الأحداث بعد تعيينه حارس شخصي لشخص ذو نفوذ عالية.