شاشة

الخديوي يعترف بحبه لغزل في الحلقة العاشرة من “اللي مالوش كبير”

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “اللي مالوش كبير” اعتراف سيف الخديوي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي بحبه لغزل التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

حيث قررت غزل عودتها مرة أخرى لزوجها عابد تيمور الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، وتصطحب معها مفاتن التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان السيد.

نرشح لك: سهر الصايغ: لا يزعجني ربط “الطاووس” بقضية معينة

يحاول الخديوى منعها من الذهاب ويؤكد لها أنه سوف يحميها من عابد، ولكنها تصر على العودة خوفا على عائلتها.

يوصلها الخديوى، وفى الطريق يصرح لها بمشاعره تجاهها، حيث يقول لها: “أنا جوايا حاجة كده بس مش عارف أقولها ازاي، لأن أنا مينفعش أقول كده، وأنا عيل صغير كنت أعرف فتوة من فتوات زمان، قبل ما ربنا يفتكره عرف إن أنا رايح اتجوز، بعتلي لقيته بيزعقلي جامد، قال لي ياض أوعى تكون عاشق، أول ما تعشق أو ما هتخيب، قلبك لازم تخليه تحت رجليك، أول ما قلبك يسوقك أول ما هتخيب وهيبتك هتروح وسط الشنبات، عشق الراجل للست يضعف ويعجز حتى لو كان الراجل قوي، وأنا مشيت على كلامه لحد ما عرفتك”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

من جانبه، صرح المؤلف عمرو محمود ياسين، أن هذا المسلسل تجربة مثيرة بالنسبة له، موضحا أن هناك شكل كبير من الاحترافية في كلا البطلين، قائلا: “نحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا إيجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما.. أنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها صحيح والناس ستجب علاقة الدورين مع بعضهما البعض”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock