بالصور.. نبيلة عبيد تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

علقت الفنانة نبيلة عبيد، على تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا، قائلة إنها واثقة في وزارة الصحة المصرية والإجراءات التي اتخذتها لحماية المواطنين من فيروس كورونا، وأضافت أنها كمواطنة مصرية مطمئنة لأنواع اللقاح التي اعتمدتها الوزارة في مصر لحماية أهلها من فيروس كورونا.

وطالبت “عبيد” جمهورها وجموع المواطنين في مصر والوطن العربي بضرورة الحصول على اللقاح المضاد لكورونا لحماية أنفسهم من الفيروس والحفاظ على صحتهم، وأن يتخلصوا من الخوف ولا يستمعون للشائعات التي تجعلهم يخشون الحصول على اللقاح.

نرشح لك: كورونا تهدد بخروج مسلسل دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني

يذكر أن نبيلة عبيد واحدة من أهم نجمات السينما وشاركت في عدد من الأفلام مأخوذة عن روايات الكاتب إحسان عبد القدوس وحققت بها نجاحاً كبيراً فى فترة الثمانينيات، إذ قدمت أفلام “الراقصة والسياسي”، “الراقصة والطبال”، “انتحار صاحب الشقة”، “أيام في الحلال”، “أرجوك أعطني هذا الدواء”، “العذراء والشعر الأبيض”، “وسقطت في بحر العسل”، “ولا يزال التحقيق مستمرا”.

وفي التسعينيات استمرت نبيلة عبيد في نجوميتها وقدمت أفلاما من أهم الأعمال فى مشوارها أيضاً أبرزها “كشف المستور”، “فضيحة سميحة بدران”، “توت توت”، “المرأة والساطور”، “هدى ومعالى الوزير”، “الغرقانة”، “سمارة الأمير”، “قصاقيص” العشاق”، وكان آخر أفلامها “مفيش غير كدا” الذي قدمته عام 2006 مع المخرج خالد الحجر.