أمير كرارة: مسلسل"الاختيار" علامة كبيرة في حياتي

قال الفنان أمير كرارة، إن مسلسل “الاختيار” كان علامة كبيرة في حياتي، ونقطة تحول بالنسبة لي.

أضاف “كرارة” خلال لقاء مع برنامج “ET بالعربي“، أن المسلسل كان علامة لدى الناس والعالم العربي كله، مضيفا: “واضح أن العالم كله اتأثر بالمسلسل وشاف الرسالة اللي عايزين نقدمها”.

نرشح لك: محمد يوركا: دوري في “الاختيار 2” كان حلما

أشار إلى أنه كان خائفا من فكرة تجسيد ضابط الشرطة بعد 3 سنوات من تقديمها في مسلسل “كلبش”، مضيفا: “وكلبش عمل علامة في الدراما، وكنت خايف يحص لبس وأطلع في حاجة شبه كلبش، بس الحمد لله كان الاختلاف كبير جدا”.

تابع: “ماشوفتش حد قال إن منسي شبه سليم الأنصاري، الحمد لله ربنا قدرني أني أفصل والناس نفسها عرفت تفصل”. لافتا إلى أن المخرج بيتر ميمي هو سر النجاح.

أوضح أنه يحب العمل مع المخرج بيتر ميمي، والسيناريست باهر دويدار، مشيرا إلى أنهما استطاعا الفصل بين العملين، متابعا: “طول ما أنا بصور كنت خايف وقلقان لأني خايف معملش حاجة كويسة، لأني بعمل حاجة للقوات المسلحة وجيش بلدي مهما الناس اختلفت عارفة أن جيش مصر دا جيش عظيم ومحدش بيختلف عليه”.

لفت إلى أنه كان يريد تقديم عملا يليق بجيش مصر والقوات المسلحة، مردفا: “والحمد لله ربنا قدرني وقدرت أعمل دا”. مواصلا: “الناس في الشارع لما حد بيجي يسلم عليا بيقولي إيه يا قائد، الناس حطاني كضابط جيش”.

وعن مسلسل “الاختيار 2″، قال إنه متوقع له نجاح كبيرا جدا لا يقل عن الجزء الأول، كما أن المخرج بيتر ميمي يقدم به شيء أكبر من الجزء الأول، متابعا: “وجود كريم عبد العزيز وأحمد مكي إضافة كبيرة وهيحط المسلسل في حتة تانية أحسن من الأولاني كمان”.

الاختيار 1

المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.


الاختيار 2


مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

نرشح لك: ليلي عز العرب عن دورها في “الاختيار 2”: كانت أمنية