هالة فاخر: صناع "نجيب زاهي زركش" اهتموا بأدق التفاصيل

مروة أحمد نجيب زاهي زركش

قالت الفنانة هالة فاخر، إنها سعيدة بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني للمرة الثانية حتى لو اقتصر دورها على حلقة واحدة.

أوضحت “فاخر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على فضائية “ON” أن الفنان يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني يهتمون بأدق التفاصيل من مكياج وشعر حتى تظهر في مرحلة سنية معينة.

نرشح لك: مواعيد عرض نجيب زاهي زركش في رمضان 2021

أضافت أيضا أنها لم تقلق من ظهورها في حلقة واحدة من المسلسل لأنه دور مؤثر ويقوم العمل عليه بل شعرت بالفخر للعمل مع الفنان يحيى الفخراني خاصة أنه فنان له شعبية كبيرة.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

قصة المسلسل

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

 

تفاصيل المسلسل

“نجيب زاهي زركش” يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، بطريقة بسيطة تحتوي على جزء لايت كوميدي، ليسهل على المشاهد تلقى الرسالة، المتمثلة في ضرورة التمسك بمبادئ وقيم قاربت على الاختفاء من المجتمع، وإعادة طرحها على الجيل الجديد.

يناقش المسلسل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية مشابهة لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، وعددًا من القضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها، خاصة أن شخصية “نجيب” تمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدي الرعاية.