أحمد العوضي: وجودي مع ياسمين في عمل واحد ضغط نفسي

 

علق الفنان أحمد العوضي على تجسيده شخصية سيف الخديوي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وقال إنها شخصية جديدة بالنسبة له ولم يتم تناولها في الدراما من قبل.

تابع “العوضي” خلال لقائه في برنامج “ستوديو 9090” على راديو 9090 الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى: “اللي هو الأبضاي، ولما ييجي يحب يحب ازاي، وإن هو بيحمي”.

نرشح لك: رسالة عمرو محمود ياسين لمنتقدي مسلسل “اللي مالوش كبير”

استكمل: “كون إن أنا وياسمين مع بعض في مسلسل واحد ده كمان ضغط نفسي عليا”.

وعن الشائعات التي كانت تطلق عليه هو وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أكد أنه لم يكن يلتفت لها، قائلا: “اللي بيكلف نفسه وبيعمل إشاعة مش عارف إن هو بيسعدنا بالكوميديا دي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

من جانبه، صرح المؤلف عمرو محمود ياسين، أن هذا المسلسل تجربة مثيرة بالنسبة له، موضحا أن هناك شكل كبير من الاحترافية في كلا البطلين، قائلا: “نحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا إيجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما.. أنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها الصحيح والناس ستحب علاقة الدورين مع بعضهما البعض”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021