شاشة

في الحلقة 6 من “المداح”.. حمادة هلال يستولي على الذهب الملعون

عرضت قناة النهار، مؤخرًا، الحلقة الـ 6 من مسلسل “المداح” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

وخلال الحلقة توجه صابر المداح، الذي يجسده الفنان حمادة هلال، للمنزل الذي قتل فيه غالب، الذي يجسده الفنان جمال عبد الناصر، أثناء قيامهما باستخراج الذهب المخبأ في أحد حوائط المنزل المهجور.

نرشح لك: مواعيد عرض المداح في رمضان 2021

وأثناء تواجده في المنزل حاول المداح، أن يخفي معالم جريمته، إلا أنه سرعان ما نظر للذهب المخبأ وبدأ الجن في الوسوسة له من جديد ليستولي عليه، وبالفعل اصطحب سبيكة معه أثناء رحيله.

عن المداح

المسلسل  تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

 

قصة المداح

تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

 

البرومو

حقق البرومو أكثر من نصف مليون مشاهدة بعدما طرحته الشركة المنتجة، وقد ظهر في البرومو معظم أبطال العمل وأبرزهم حمادة هلال الذي ظهر بشكل جديد من خلال ارتداءه جلباب وأطلق لحيته، إلى جانب عدد من أبطال العمل أبرزهم الفنان جمال عبد الناصر والفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock