5 فنانين ينتقدون مشاركة ميريام فارس في إعلان داخل مصر

انتقدت الفنانة منة فضالي، مشاركة الفنانة ميريام فارس في إعلان قرية “زهرة” السياحية بالعلمين، التابعة لمجموعة معمار المرشدي، بعد تصريحاتها عن ابتعادها عن المشاركة بأعمال مصرية.

كتبت “فضالي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الله مش مصر كانت كوخه وأنتي كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوه مش كده؟ العيب مش عليكي، بس مصر بقى مش فرحانة بيكي.. مصر خط أحمر”.

 

نرشح لك: شاهد.. آسر ياسين يغني مع ميريام فارس في إعلان معمار المرشدي


علقت الفنانة سارة نخلة مؤيدة لمنة فضالي: “للأسف عملولها قيمة وهي نكرة ادوها الشرف أنها تدخل مصر، لازم اللي ما يحطش مصر على دماغه ودماغ أهله ما يدخلهاش.. ويا ريتها ناجحة أصلا كله كذب”.

من جانبها، كتبت الفنانة عبير صبري أيضًا: “العيب مش عليها العيب على مصر اللي بيغلطوا فيها والمصريين يرجعوا يجيبوها، مع أنها مش إضافة”.

من جانبها علقت ريهام سعيد: “وكان أجرها كتير على مصر.. يلا ما هي أم الدنيا خلينا إحنا الكبار”.

وأضاف الفنان عمرو عبد العزيز: “مش بحبها خالص”.

يشار إلى أن شركة معمار المرشدي العقارية طرحت إعلانها الجديد بمناسبة حلول شهر رمضان، وجاءت أغنية الإعلان بعنوان “حالة حلوة” وهي من غناء الفنان آسر ياسين والفنانة ميريام فارس.

وواجهت ميريام فارس عدد من الانتقادات أبرزها من الفنان كريم عفيفي، حول مشاركتها في الإعلان بعد تصريحاتها أن أجرها غالي على الوسط الفني في مصر.