خاص

فيفيان فريد: مش أى حد يلبس بالطو الشيف

هايدي إبراهيم

رغم حداثة تقديمها لبرامج الطبخ، استطاعت خلال فترة وجيزة أن يحتل اسمها مكانة بين كبار الـشيفات، إذ أن فيفيان فريد وجه قريب مننا، تشبه بنات جيلها. تقدم جميع وصفاتها بسهولة وبهجة وفرح .

نرشح لك: فيفيان فريد تعود لتقديم “كل يوم أكلة” على Ten

أناقتها وبساطتها مهّدت لها الطريق إلى قلوب المشاهدين، ليعجبوا بها شخصيا قبل وصفاتها. إعلام دوت كوم أجرى مع “فريد” حوارا، ونقدمها إليكم فيما يلي:

1- متزوجة ولديها 3 أبناء، حاصلة على بكالوريوس تجارة.

2- بداية احترافها كان عن طريق بعض الصفحات المتخصصة في الطبخ على السوشيال ميديا.. ثم قدمت أول برامجها التليفزيونة على قناة ten tv.


3- لا ترتدي بالطو أو مريلة مطبخ فهي دائما تقول: “بالطو الشيف مينفعش أي حد يلبسه لازم يكون واخد شهادة بكده، بالطو الشيف مسئولية كبيرة على من يرتديه.. علشان كده مش أي حد ممكن يلبسه.. أنا بلبس لبس عادي وبراعي أنه يتوافق مع تقديمي لبرنامج للطهي لسه بدري على البالطو”.

4- ترى أن الشيف الناجح هو الذي يجدد من الوصفات العريقة ويبتكر وصفات جديدة تتناسب مع الوقت، فضلا عن إرضائه لجميع الأذواق، وعليه أيضا ألا يكتفي بتقديم وصفات الأكل بل يقدم معلومات عن الأكل الذي يستخدمه وفوائده.. ويكون مطلع بمجريات الأمور.

5- على الرغم من أنها دائما تؤكد على أن هوايتها المفضلة هي الطهي، تقول: “مش بدي فرصة لحد يقف المطبخ وأنا موجودة”، ولكنها تؤكد على أن الموهبة وحدها لا تكفي، وتردف: “الدراسة مهمة جدا والتعليم مالوش سقف بس لازم يكون فيه موهبة.. بجانب الدراسة ومواكبة الجديد”.

6- وعن نفسها تقول فيفيان فريد: “أنا بهتم جدا بالمعلومات اللي بقدمها عن الأكلة، بقدر اهتمامي بالطبخ، قبل أي حلقة بذاكر، وبحضر لأي حلقة وكأنه امتحان صعب بحاول جاهدة أن الوصفة ترضي جميع الأذواق ويكون في كل وصفة معلومات تهم المشاهدين ويلاقوا دائما جديد في الحلقات، والحلقة بتاخد مني وقت ومجهود كبير، مضيفة: “وده طبيعي لأي حد عايز يتميز… وبهتم بكل تفصيلة في الحلقة.. وبحب أعمل كل حاجة بنفسي”.

7- تؤكد “فريد” أن النجاح هو توفيق من عند الله، وأن ذلك أهم وقبل أي شيء. ومن أول برنامج لها على السوشيال ميديا قررت أن تكون مختلفة ومبهجة.

8- قالت: “أقدم الأكلات الصعبة بشكل السهل الممتنع.. حتى لو كانت الوصفة صعبة بحاول أبسطها على قد ما أقدر بحاول أهون على أي حد وقفة المطبخ وأبسطها ليهم، والحمد لله والشكر لله حفرت مكاني ولسه بحاول أثبت نفسي بالتجديد والتغير والبساطة”.


كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock