الأخيرة

في الحلقة الأولى من “لعبة نيوتن”.. منى زكي خائفة من السلطات الأمريكية

هالة أبو شامة

عرضت قناة DMC، أولى حلقات مسلسل “لعبة نيوتن” الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي.

تدور أحداث الحلقة الأولى بين أمريكا ومصر، حول “هنا” التي تجسدها الفنانة منى زكي، والتي تتسم بشخصية ضعيفة خائفة تسعى لكسر قيود خوفها، وزوجها “حازم” الذي يجسده الفنان محمد ممدوح، الذي يخاف عليها ويحاول مساعدتها في كل الأوقات نظرا لاقتناعه بأنها دائمة الخوف وقليلة الحيلة.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

وفي المشهد الافتتاحي للحلقة الأولى ظهرت “هنا” وهي في المطار وتتحدث مع زوجها “حازم” الذي ظل يطمئنها ويخبرها ببعض النصائح لكي تستطيع الدخول إلى الأراضي الأمريكية دون أن يوقفها أي من ضباط المطار الأمريكي.

وبالفعل، اتجهت “هنا”، إلى ضابط المطار الذي وجه لها عدة أسئلة أجابت عليها وعلامات التوتر والقلق تبدو على وجهها، لكنها سرعان ما تنفست الصعداء بعد أن مرت بأمان.

لم تمر دقائق على مرورها حتى أصيبت بالهلع بعد نادى عليها أحد الضباط، إذ ظلت تنادي على زوجها الذي كان يتحدث إليها بواسطة سماعة مخبئة في أذنها قائلة: “الحقني يا حازم.. الحقني يا حازم”، إلا أنها اكتشف أن الضابط كان يناديها ليعيد لها هاتفها الذي تركته سهوا.

وخلال الأحداث، اتضح أن “هنا” التي تعمل في بيع العسل، حصلت على فرصة السفر لحضور مؤتمر، لكنها خططت للهروب منهم والإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية لإنجاب طفلها هناك حتى يحصل على الجنسية.

وبالفعل طوال أحداث الحلقة، ظلت تبحث عن شقة مناسبة للإقامة فيها، فيما كان يحاول زوجها على الطرف الآخر الحصول على الفيزا بطريقة غير شرعية، لكنه اختلف مع المزور الذي نصب عليه في الأوراق، وانتهى به الأمر في الحبس لمدة ليلة.

وفي تلك الأثناء، كانت “هنا” تتصل به مرارًا وتكرارًا حتى تخبره تطمئن على ما إذا كانت خطتهما تسير بأمان أم لا، إلا أن هاتفه كان مغلقًا.

وقبل ساعات قليلة من موعد عودتها لمصر شرعت في الهروب من زملائها في الشركة الذين ظلوا يبحثون عنها في كل مكان لكن دون جدوى، وذلك تزامنا مع خروج “حازم” من السجن، حيث اتصل الأخير بزوجته ليطمئن عليها فأخبرته بتنفيذ الخطة لكنه أمرها بالعودة إلى مصر.

كلمات زوجها التي كانت تذكرها بخوفها المفرط من كل شيء حولها، دفعها لمخالفة أوامره، إذ أنها في اللحظات الأخيرة من الحلقة ركبت تاكسي بدلا من أن تستقل الأتوبيس مع زملائها.

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.
تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

كانت الفنانة منى زكي، قد قالت إن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، يمكن وصفها بأنها شخصية كثيرة الخوف.

تابعت “زكي” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي”: “أحيانا في ستات في حياتهم بيبقوا كتير من كتر الخوف والكلام وتربيتهم، وكلمة اوعى وبلاش كذا وكذا.. بيتربى جواهم خوف، فيه ناس من الخوف بيجيلها أمراض نفسية حقيقية وقلق ونوبات هلع.. فهي شخصية خايفة، وعندها خوف كبير من الدنيا”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock