خبر

خاص.. نجمات الـ 4 حلقات الأولى من “فارس بلا جواز”

يعود الفنان مصطفى قمر للدراما الرمضانية، ببطولة مسلسله فارس بلا جواز المنتظر عرضه في رمضان.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

 

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

علم إعلام دوت كوم أنه خلال الحلقة الأولى تجسد الفنانة نانسي صلاح شخصية العروس، كما يظهر الفنان صلاح عبد الله.

وفي الحلقة الثانية، تجسد الفنانة أسماء أبو اليذيد شخصية العروس،وفي الحلقة الثالثة والرابعة تجسد الفنانة داليا البحيري شخصية العروس.

برومو فارس بلا جواز

طرحت رانيا الجيد منتجة مسلسل فارس بلا جواز البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من بطولة الفنان مصطفى قمر.

تضمن البرومو لقطات لـ “قمر” مع بعض أبطال المسلسل، من بينهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وطارق عبد العزيز وتيام قمر، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعود به مصطفى قمر للتلفزيون بعد غياب سنوات.

شخصية مصطفى قمر في فارس بلا جواز

كشف الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “فارس بلا جواز” الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

قال “قمر” خلال لقائه مع مراسل برنامج “Et بالعربي” إنه يقدم شخصية إنسان عادي وليس “كاركتير” حتى يكون قريب من جميع المشاهدين.

وأوضح أن ابتعاده لفترة عن الساحة الفنية هو أمر لم يكن محسوب ولكنه عادة يبتعد عندما تقل طاقته ويعود عندما يكون في حالة أفضل ليقدم أفضل ما لديه، وفضل العودة بمسلسل من النوع الكوميدي تيمة القصص المنفصلة المتصلة لكي تكون خفيفة على المشاهدين في شهر رمضان.

تابع ”قمر” أنه يقدم شخصية صاحب فندق وهو شخصيته طبيعية ولكن المواقف الكوميدية تتوالى من خلال أخطائه وعزوفه عن فكرة الزواج ولذلك سيكون هناك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل من بينهم بيومي فؤاد، وأوس أوس بالإضافة إلى ابنه تيام قمر، الذي يقدم اللون الكوميدي لأول مرة ويحرص على أن يكون المسلسل خطوة ناجحة في مشواره الفني.

تفاصيل فارس بلا جواز

كشف مصطفى قمر، عن تفاصيل مسلسل فارس بلا جواز .

قال “قمر” خلال لقائه في حلقة مساء الأحد من برنامج “مساء DMC” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة DMC، إن اسم المسلسل شبيه بنظيره “فارس بلا جواد” الذي قام ببطولته الفنان محمد صبحي، قبل سنوات، لافتًا إلى أن كلا المسلسلين من تأليف نفس الكاتب وهو فداء الشندويلي.

وأشار إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار لايت كوميدي، عن فكرة الزواج والمال وعلاقة كلا الأمرين ببعضهما البعض.

تيام مصطفى قمر في فارس بلا جواز

كان مصطفى قمر قد أعلن قبل أسابيع، عن مشاركة نجله تيام في حلقتين من مسلسله فارس بلا جواز .

نشر “قمر” على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له مع نجله، وكتب: “مفاجأة، تيمو منور في فارس بلا جواز، من ضيوف المسلسل، حبيبي يا تيمو، الحلقتين بتوعك عسل، استنوه في رمضان بإذن الله”.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock