" تحت السيطرة " يفوز بجائزة صندوق مكافحة الإدمان - E3lam.Com

اختار صندوق مكافحة الإدمان، مسلسل “تحت السيطرة”، كأفضل الأعمال الدرامية تناولاً لمشكلة الإدمان، خلال شهر رمضان الماضي، واصفا المسلسل بأنه “اتسم بواقعية شديدة في طرح المشكلة وسرد تداعيتها منذ بدايته لنهايته”.

وتابع الصندوق في بيان أصدره اليوم الأربعاء، إن “المسلسل عمل على تبصير فئات المجتمع بثقافة التعامل مع مشكلة الإدمان، سواء على صعيد الوقاية والاكتشاف المبكر أو على صعيد الرحلة العلاجية من المرض كما حرص المسلسل على الاعتماد على خبرات علمية في أطروحاته حول المشكلة”.

وقرر الصندوق، تكريم مسلسل “ذهاب وعودة” كونه خلا من مشاهد تعاطي المواد المخدرة، فضلا عن تكريم المسلسل الإذاعي “غرام على إنستجرام”، لتناوله مشكلة تعاطي المخدرات وعملية العلاج من خلال الخط الساخن لعلاج الإدمان.

واعتبر الصندوق، أن مسلسل “حواري بوخارست” أكثر الأعمال الدرامية خرقاً لبنود ميثاق الشرف الدرامي الذي وضعه الصندوق بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أنه احتوى على مشاهد تدخين وتعاطي مخدرات يتخطى حجمها أكثر من 56% من إجمالي مشاهد العمل، كما ان مشاهد التدخين والتعاطي الخاصة بالعمل جاءت غير مبررة، ودون طرح لتداعيات المشكلة.

اقـرأ أيضـاً:

ساطع النعماني يهدي “السيسي” قلادة عليها دماءه

الحسيني: نصف الشعب نائم في العسل

عمر الشريف: لم أشوه صورة جدي بسبب ميولي الجنسية

لأول مرة في مصر.. ملكة جمال المقابر

أغرب تصريح عن قناة السويس لناهد عشري

انتهت مسلسلات رمضان و…بدأ مسلسل “إيهاب طلعت”

غادة عبد الرازق تصدم جمهورها بصورة جريئة   

عمرو الليثي يمدح دنيا سمير غانم لتأخرها عن الحضور إلي برنامجه

شوبير يقدم أدلة سحر “فتحي مبروك”

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا