تردد القناة الأولى.. تعرض 3 مسلسلات في رمضان 2021

تردد القناة الأولى

تستعد القناة الأولى المصرية للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات، وتنافس في الموسم المقبل بـ 3 مسلسلات.

تردد القناة الأولى على نايل سات هو 11766 أفقي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ ¾.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021



فيما يلي قائمة مسلسلات القناة الأولى لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

 

وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كانت ريهام حجاج قد ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل وهي ترتدي ملابس الزفاف، وتعود من الموت في بدايته، قائلة: “بقالي 3 أيام راجعة من التربة، ومحدش بيرجع من الموت إلا لو ميت أساسا”، وسط تساؤلات جميع أبطال العمل عن كيفية عودتها إلى الحياة مرة أخرى.
بينما يظهر الفنان محمد الشرنوبي وهو يبكي، كما يقوم الفنان طارق عبد العزيز بدور الخطيب، وأظهر البرومو اعتراف الفنان أحمد صيام بدفنها بيده.

 

القاهرة كابول



مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.


تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

 

أحسن أب

مسلسل أحسن أب تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال على ربيع في السينما كان فيلم “الخطة العايمة” الذي قام ببطولته مع محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل ومجموعة من النجوم، وآخر أعماله على صعيد الدراما كانت مشاركته ببطولة مسلسل “عمر ودياب”، والذي قام ببطولته مع الفنان مصطفى خاطر، حينما اشتركا ببطولة المسلسل في رمضان الماضى 2020.