مواعيد مسلسلات ON في رمضان 2021

مواعيد مسلسلات ON

تستعد قناة ON للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات الحصرية، وتنافس في الموسم المقبل بـ 5 مسلسلات.

فيما يلي قائمة بمواعيد مسلسلات ON لرمضان 2021:

 

الاختيار 2: رجال الظل

الموعد: 9:00 مساء
الإعادة: 2:00 صباحًا، 3:30 عصرًا

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021

نجيب زاهي زركش
الموعد: 6:30 مساء
الإعادة: 12:45 صباحًا، 7:15 صباحًا

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يعد المسلسل هو اللقاء الخامس بين عبد الرحيم كمال والفنان يحيى الفخراني، بعد مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2012، و”دهشة” عام 2014، و”ونوس” عام 2016.

نسل الأغراب

الموعد: 7:45 مساء
الإعادة: 4:30 صباحًا، 2:00 ظهرًا

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

وكل ما نفترق

الموعد: 10:15 مساء
الإعادة: 8:30 صباحًا

مسلسل “كل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

بين السما والأرض

الموعد: 11:30 مساء
الإعادة:6:00 صباحًا، 11:15 صباحًا

“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

نرشح لك: قائمة المسلسلات على القنوات المصرية في رمضان 2021