زينة: دوري في "كله بالحب" من مفاجآت رمضان

أكدت الفنانة زينة، أنها ستكون واحدة من مفاجآت دراما رمضان ٢٠٢١ من خلال شخصية “دهب” النصابة التي تقدمها فى مسلسل “كله بالحب” الذي تعرضه قناتي روتانا دراما وفضائية lbc.

وعبرت “زينة” في تصريحات صحفية خاصة عبر رسالة صوتية عن سعادتها بعرض مسلسلها على هاتين القناتين وقالت: “أنا أتفائل بهما جدا”.

 

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل “كله بالحب” رمضان 2021 

 

أضافت: “المسلسل كان فكرة في دماغي واشتغلنا عليها وغيرنا فيها، والشخصية اللي بقدمها هى بنت نصابة وهي شخصية مختلفة تماما تدخل في حوارات غير مقصودة، على سبيل الهزار ولكنها تتورط في مشاكل لم تكن تتوقعها.

مسلسل “كله بالحب” إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فيه كوكبة من النجوم صابرين، أحمد السعدني، باسم سمرة، كريم قاسم، وعدد من النجوم العرب فى مقدمتهم الفنان الموهوب سامر المصري.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

 

روتانا دراما تعرض أيضا مسلسلات ، بيت الذل بطولة عبد الرحمن العقل، مشاري البلام، عبد الله الطليحي، إيمان الحسيني ومسلسل سما عالية بطولة جاسم النبهان، زهراء الخرجي،حمد العوماني، ومسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان، سميحه ايوب، سهر الصايغ، ومسلسل الكندوش بطولة أيمن زيدان، صباح الجزائري، سلاف فواخرجي، ومسلسل على صفيح ساخن بطولة باسم ياخور، أمل بوشوشة، سلوى حداد، ومسلسل خيبة أمل بطولة كارلوس عازار، طلال مارديني، جوي سلامة، أحمد كرارة، ومسلسل مسألة وقت بطولة محمد العلوى، زينه مكي، وسام صباغ، ومسلسل يجيب الله مطر بطولة زهرة عرفات، أحمد السلمان،ميس قمر، ومسلسل صقار بطولة رشيد عساف، جولييت عوض، رشيد ملحس.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021