قنوات عرض مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “اللي مالوش كبير” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

-cbc
– art حكايات
– watch it داخل وخارج مصر

اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

تجديد التعاون مع عمرو محمود ياسين

 

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

من جانبه، صرح المؤلف عمرو محمود ياسين، أن هذا المسلسل تجربة مثيرة بالنسبة له، موضحا أن هناك شكل كبير من الاحترافية في كلا البطلين، قائلا: “نحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا إيجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما.. أنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها صحيح والناس ستجب علاقة الدورين مع بعضهما البعض”.

إصابات كورونا

 

كان مسلسل “اللي ملوش كبير” قد واجه أزمة بعد إعلان مخرجه مصطفى فكري، إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر “ستوري إنستجرام”.

كما أعلن الفنان الشاب مصطفى سالم، المشارك في المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل؛ إصابته هو الآخر. ثم الفنانة إيمان السيد التي أصيبت بالفيروس مما أدى لعزلها إلى أن تعافت وعادت للتصوير مرة أخرى، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز عبر “إنستجرام” مقطع فيديو معها من كواليس المسلسل بعد تعافيها من المرض.