قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021

يخوض النجوم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “القاهرة كابول” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021

-cbc
-المحور 

– ألفا مسلسلات
– روتانا خليجية
– watch it داخل وخارج مصر

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك: مخرج “القاهرة كابول” عن إطلالة طارق لطفي: ساعدنا نوصل للنتيجة دي

 

شخصيات المسلسل

 

تدول أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

 

البوسترات الرسمية

 

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، قد أطلقت البوستر الدعائي لمسلسل “القاهرة كابول” الذي سيعرض في موسم رمضان 2021، ويفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

كما نشر الفنان طارق لطفي البوستر الدعائي للمسلسل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، قد أعلن منذ أيام أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، مؤكدا أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن “المتحدة” تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

 

عودة طارق لطفي

 

ويعود طارق لطفي بـ”القاهرة كابول” إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر عمل عرض له في شهر رمضان هو “شهادة ميلاد” عام 2016، وفي العام التالي قدم “بين عالمين” خارج الشهر الكريم، بينما فتحي عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضي، أما خالد الصاوي فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.