قنوات عرض ولاد الناس في رمضان 2021

يشارك مسلسل “ولاد الناس”، في السباق الرمضاني 2021، ومن المنتظر عرضه على عدد من القنوات والمنصات.. تعرف على قنوات عرض ولاد الناس في رمضان:

-النهار

-القاهرة والناس

-التلفزيون السعودي

-SBC

– منصة viu

-المحور 

عن ولاد الناس

مسلسل “ولاد ناس” تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

القصة 

مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصري، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية، ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف، وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات باحد طرق الشيخ زايد.

المخرج والمؤلف

مخرج مسلسل ولاد ناس هو هاني كمال ومؤلفه أيضا، مؤلف مسلسل “أبو العروسة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، بجزئيه الأول والثاني، فهو يفضل التركيز على بعض القضايا الاجتماعية التى تمس المواطن البسيط، ولذلك استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا في الدراما، وهو ما دفعه أن يخوض تجربة التأليف والإخراج فى مسلسل “ولاد ناس”.

البرومو

ظهر من خلال البرومو بعض التشويق والإثارة، وظهر فيه عدد كبير من أبطال العمل، واعتمد البرومو على طرح القضية بشكل مباشر لتأكيد على أهمية العمل والقضية التي يتم مناقشتها في العمل من الإهمال الأسري والتعليمي تجاه الأطفال والأبناء. قنوات عرض ولاد الناس

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021