رمضان 2021.. محمد هنيدي في مسلسل "حزام ناشف" على راديو النيل

يطل الفنان محمد هنيدي، في رمضان 2021 على جمهوره، من خلال المسلسل الإذاعي “حزام ناشف”، المقرر إذاعته على راديو النيل.

تشارك الفنانة منى عبد الغني في بطولة المسلسل، والذي تدور أحداثه حول يوسف الناشف 35 سنة يعيش في نفس المنزل مع جده وجدته وإخواته الثلاثة المطلقات بأبنائهم التسعة، موهوب جدا في التكنولوجيا لكن وظيفته مدفونه في وظيفة مكتبية.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

ينجح يوسف في اختراع شريحه تتبع يتم تركيبها داخل الحزام ويزداد الطلب على اختراعه من الأمهات التي ترغب في مراقبة أولادهم والزوجات التي ترغب في مراقبة أزواجهم، الأمر الذي يدفع يوسف لمواصلة اختراعاته بنجاح وذلك بمساعدة زوجته.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

 

كانت آخر مشاركات الفنان محمد هنيدي في رمضان عام 2018، من خلال مسلسل “أرض النفاق”، من إخراج سامح عبد العزيز ومحمد جمال العدل، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب يوسف السباعي، وقدم المعالجة الدرامية للعمل أحمد عبد الله.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل نيللي كريم وآسر ياسين الإذاعي في رمضان 2021

 

المسلسل بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وسلوى محمد علي ومحمود حافظ وسامي مغاوري ومحمد محمود وفتوح أحمد ومحمد الصاوي.

نرشح لك: أسعار وطرق الاشتراك في منصة WATCH iT في رمضان 2021


في سياق آخر، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، بطولته ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وصابرين ومحمود حافظ ودنيا ماهر وسليمان عيد ومحمد جمعة، إخراج شريف عرفة، تأليف كريم حسن بشير.

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021

نرشح لك: أحمد عز يقدم مسلسل “نادي أندرويد” في رمضان على نجوم إف إم

نرشح لك: رمضان 2021.. تفاصيل شخصية محمد فراج في “لعبة نيوتن”