مسلسل "هجمة مرتدة".. كلمات أغنية "كلام في الحب" لمدحت صالح

طرحت شركة سينرجي أغنية دعائية لمسلسل “هجمة مرتدة” بعنوان “كل كلام الحب”.

نرشح لك: قنوات عرض “هجمة مرتدة” رمضان 2021


الأغنية التي طرحتها الشركة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يقوم بغنائها الفنان مدحت صالح هي أغنية وطنية ويعرض مع الفيديو مشاهد من البرومو الذي عرضته الشركة مسبقا، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:

هو انتي ممكن تتحبي من حد قدي

أو حد عادي كده يمسك

تفتكري تعدي!

ده انتي اللي أنا بتقطع لما بشوفها حزينة

مسكاني من نقطة ضعفي يا بنت اللذينة

انتي اللي في النار رمياني

وفي حبك عمياني

ولو ألم كلام الحب مش هيقضي

هو انتي في عيون بشوفك زي ما انا بشوفك

ومين بيديلك عينه في أصعب ظروفك

مين بتوجع عشانه انتي اللي بتوجعيني

وانتي اللي لما بترتاحي بتريحيني

انتي اللي أنا بتقطع لما بشوفها حزينة

مسكاني من نقطة ضعفي يا بنت اللذينة

لو ألم كل كلام الحب مش هيقضي

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.

قصة مسلسل هجمة مرتدة مقتبسة من ملفات المخابرات المصرية ليتم تقديمها للجمهور في سباق موسم دراما رمضان المقبل 2021، حيث يعود أحمد عز إلى الدراما بعد غياب استمر لمدة عامين منذ مسلسل أبو عمر المصري الذي قدمه عام 2018.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

من جانبه، لفت أحمد عز في تصريحات صحفية، إلى أن أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية.

ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين المخابرات المصرية اللذان يقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

بدأ عز تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل منذ شهر نوفمبر الماضي، بين مجموعة من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا، بينما يستكمل صناع العمل تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستوديوهات.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يشارك مسلسل هجمة مرتدة في السباق الرمضاني العام الماضي 2020، ولكن بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد حدث أن تأخر تصوير المسلسل، ليكون جاهزا للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية